أخبار عربية وعالمية

كيف تزود قطر إعلاميي إخوان اليمن بالتعليمات لاستهداف التحالف العربي ؟

الرياض / خاص

كشف تقرير نشره موقع إخواني باليمن بالخطأ الطريقة التي تعمل بها قطر لتشويه دور التحالف العربي في اليمن وصنع الشائعات ترويجها.

التقرير الذي نشره الموقع ألإخواني المسمى ( هنا عدن ) والذي يرأسه صحفي ينتمي لـ(حزب الإصلاح / إخوان اليمن ) يدعى ( أنيس منصور حميد ) والذي يتواجد في المملكة العربية السعودية ويعمل لحساب الاستخبارات القطرية.

كشف عن طريق الخطأ تعليمات مرسلة لوسائل إعلام إخوان اليمن والإعلاميين في اليمن لاستهداف التحالف العربي .

المعلومات والتوجيهات التي يعتقد أنها واردة إلى إعلاميي حزب الإصلاح من الاستخبارات القطرية وردت في تقرير نشره ( موقع هنا عدن ) بالغلط حيث لم يتم حذف التعليمات الواردة والتي ظهرت مرفقة بتقرير قصير يستهدف التحالف العربي ويتحدث عما اسماها ( منع الإمارات لانعقاد مجلس النواب بعدن ).

التقرير الذي نشره الموقع ورد آخره تعليمات لإعلام حزب الإصلاح باستهداف التحالف العربي  جاء فيها : ((…ولا تنسى تعمم على المجموعة أن يتحدثوا عن خلافات بين السعودية والإمارات واستغلوا خبر وكالة رويترز للانباء وثيروا الفوضى بكل قوة. لازم نضرب التحالف العربي في مقتل، ثيروا الخلافات بين الإمارات والسعودية بشكل قوي وان الإمارات لها أطماع تهدد السعودية وأطماع الأخيرة في الجنوب. ولمحوا إلى أن أي دعم للانفصال سيكون في المقابل دعم للحوثيين وان القوات التي في مأرب ستكون في امرة عبدالملك الحوثي، هددوا وخذوا راحتكم. ولا تنسوا تنشروا في تويتر اعملوا هاشتاجات ضد السعودية وأخرى ضد الإمارات وشغلوا الحسابات والمعرفات التي تتحدث باسم الانتقالي ضد السعودية، اظهروا ان الانتقالي ضد السعودية ويخدم مصالح الامارات.)).

 

وتظهر الصورة المرفقة نشر الموقع للخبر مرفقاً بالتعليمات لترويج شائعات كاذبة ومحاولة نشر شائعات تهدف ما اسمتها المعلومات ضرب التحالف العربي في مقتل وتصوير ان هناك خلاف بين السعودية والامارات و

كما تظهر التعليمات حجم الابتزاز الذي يمارسه حزب الاصلاح ( اخوان اليمن ) ضد التحالف العربي حيث وجهت التعليمات لوسائل اعلام الاصلاح بتهديد التحالف العربي ان الاصلاح سينظم للحوثيين وان القوات التي في مأرب ستكون تحت امرة عبدالملك الحوثي.

 

كما وجهت التعليمات القطرية الى وسائل إعلام حزب الإصلاح الى تفعيل هاشتاجات بتويتر تهاجم السعودية وأخرى تهاجم الإمارات والظهار ان الانتقالي ضد السعودية من خلال حسابات مزورة تم عملها بأسماء جنوبية .

 

ودأبت وسائل إخوان اليمن حزب الإصلاح على ترويج الشائعات ونشر الأكاذيب معتمدة على شبكة إعلامية واسعة يمتلكها الإخوان باليمن غالبيتها ممولة من الاستخبارات القطرية التي تشرف عليها مؤسسة قناة الجزيرة القطرية .

 

 

ويسعى إخوان اليمن الى التغرير على السعودية من خلال تزوير الحقائق ورفع تقارير استخباراتية تهدف الى إظهار الجنوبيين بانهم ضد السعودية من خلال الشائعات التي تكون عبارة عن تقارير استخباراتية او منشورات او اخبار تنشرها مواقع اخبار اخوانية عادة ما تكون هي من صنع الاستخبارات القطرية.

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
11

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

177

الحالات الجديدة

6166

اجمالي اعداد الوفيات

98624

عدد حالات الشفاء

106060

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى