مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كيفية التعامل مع الأمصال محاضرة علمية بمديرية الصحة بكفرالشيخ

19

كتب – بسيوني الجمل :

قدمت محاضرة علمية نظمتها مديرية الصحة بكفرالشيخ للأطباء شرحا حول كيفية التعامل الفعّال مع الأمصال العلاجية في علاج أمراض التيتانوس والسعار والتسمم الممباري وعضة الثعبان ولدغة العقرب وطرق الوقاية من أمراض التيتانوس والسعار وأهمية التطعيم الوقائي بهدف تحسين جودة الرعاية الصحية وتحقيق أفضل النتائج للمرضي بناء علي توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان.

المحاضرة اليوم الأحد 25 فبراير الجاري ألقاها الدكتور أحمد مهدي مدير عام الإدارة العامة لمستشفيات الحميات بوزارة الصحة بحضور الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ والدكتورة سماح جاد مدير عام الطب العلاجي والدكتور مدير إدارة الحميات ومديري مستشفيات الحميات والفرق الطبية بمستشفيات الحميات ومديري إدارات الطوارئ والترصد والتغذية والمتوطنة والأشعة والكلى وصحة البيئة بمديرية الصحة بكفرالشيخ.

قد يهمك ايضاً:

ألعاب ترفيهية ورياضية بالمجان ضمن مبادرة “العيد…

أشار الدكتور أحمد مهدى إلى أهمية توفير هذه الأمصال وضمان توزيعها بشكل صحيح وفقًا للبروتوكولات الطبية المعتمدة.

أوصي بأهمية تطبيق المعرفة المكتسبة في مجال العمل الصحي وتبادل الخبرات والتجارب بين الفرق الطبية لتحسين جودة الرعاية الصحية للمرضى.

دعا الحاضرين إلى الاستفادة القصوى من المحتوى الذي تم تقديمه وتطبيقه في العمل اليومي والتطلع إلى المزيد من التعاون والتبادل في المستقبل لتحسين خدماتنا الصحية ورفع مستوى الرعاية الطبية فى المحافظة.

التعليقات مغلقة.