مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كولر .. الظروف كانت ضد الأهلي وكنا نعلم صعوبة اللقاء

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

أكد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن الظروف كانت ضد الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني، رغم تحقيق الانتصار بهدف نظيف، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر لم يحسم التأهل بعد، ومتمنيًا حضور الجماهير بالسعة الكاملة في لقاء الإياب الذي سيقام بالقاهرة.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي عقب مباراة سيمبا: “كنا نعلم قبل اللقاء أنها ستكون مواجهة صعبة، وأن صعوبتها سوف تزداد بسبب قوة المنافس والأجواء المحيطة بالفريق مثل حالة الطقس والرطوبة، بالإضلافة لتأخير انضمام اللاعبين الدوليين لصفوفنا بعد نهاية فترة التوقف الدولي”.

وأضاف: “بعض اللاعبين في صفوفنا شاركوا حتى آخر دقيقة مع منتخبات بلادهم يوم 26 مارس، وبعد ذلك سافروا مباشرة من أجل اللحاق بالبعثة، ووصلوا لنا بشكل متأخر في المطار وبدون الحصول على راحة”.

قد يهمك ايضاً:

زد يفوز على الداخلية بهدفين لهدف ويصعد إلى الدور القادم

موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب

وأكمل: “كل الظروف كانت ضدنا قبل المباراة، لكننا قدمنا أداءً كبيرًا وقويًا، واستطعنا تحقيق الانتصار، ولكننا لم نتأهل حتى الآن، لدينا مباراة عودة الأسبوع المقبل، ويجب أن نستعد لها بشكل جيد”.

وواصل: “الإصابات جزء من كرة القدم، وبعضها يكون أمرًا قدريًا ويجب أن نتعامل معها مثل غياب محمد الشناوي وإمام عاشور، ونحن نحاول اتجهيز جميع اللاعبين في القائمة للتغلب على مثل هذه الظروف، ولكي يكون أي لاعب يشارك جاهزًا ومستعدًا للمباراة مثل بقية زملائه، ونحن نقوم بذلك بشكل جيد”.

وتابع: “الدفع بأفشة على حساب مروان عطية لم يكن سببه الطمع في المباراة، ولكن لتغيير طريقة اللعب من أجل الاحتفاظ بالكرة، وأفشة له واجبات دفاعية يقدمها بشكل جيدة، وعاد في لقطة دفاعية ومنع فيها فرصة هدف محقق”.

وأتم: “لم نذهب لأي بلد إلا وكان جمهور الأهلي حاضرًا لدعمنا ومساندتنا، اليوم كان عددهم قليلًا وجماهير سيمبا كانت تملئ الملعب، لكن مشجعينا حرصوا على دعمنا بقوة، ودعمهم يصنع الفارق مهما كان عددهم وسعيد بتوجدهم دائمًا، وأتمنى حضورهم بالسعة الكاملة في لقاء العودة أمام سيمبا ، لأنهم اللاعب رقم 1، ونحن في انتظارهم باستاد القاهرة”.

التعليقات مغلقة.