مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كهربا : اللاعبون يشعرون بالمسؤلية وشخصية الاهلي تظهر فى المباريات الصعبة

كتب – عبد الحميد مطصفى بدر :

قد يهمك ايضاً:

تعيين أحمد كشري مديرا فنيا لنادي بلدية المحلة 

أكد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي، على سعادته لتواجد الجماهير مع الفريق الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين يشعرون بالمسؤولية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كهربا في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش مران الفريق: “اللاعبون يشعرون بالمسؤولية وهم لاعبين رجال، وأنا أعلم أن هؤلاء اللاعبين يظهروا شخصية النادي الأهلي في المباريات الصعبة، وجميعنا جاهزون للقاء وان شاء الله نسعد جماهير الفريق”.

وأضاف: “جميع اللاعبين سعداء بتواجد الجماهير معنا في هذا اللقاء وهم دائماً داعمين لنا، وسعداء بالطبع لأننا سنلعب في وسط جماهيرنا وملعبنا وهذا سيعطينا دافع كبير، ونفكر دائماً في أن يعودوا إلى منازلهم سعداء”.

وأكمل كهربا: “الكرة ليست لها كبير، ومباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي، كنا نتمنى أنا واللاعبين والجماهير أن تكون النتيجة 1-0 لنا وأن نفوز ولكن لم يكن لدينا نصيب في تحقيق ذلك، ونتيجة 0-0 صعبة ولكن لا يوجد شيء صعب على النادي الأهلي”.

وواصل: “أقول لجميع جماهير الأهلي التي ستأتي إلى المباراة، أن يلتزموا بجميع التعليمات الموجودة، ولا نريد أي مشاكل حتى يعود الجميع إلى منازلهم سعداء ولا يحدث لهم أي مشكلة، وأتمنى أن تشجعونا من أول دقيقة حتى آخر دقيقة وان شاء الله نفرحكم”.

وأتم كهربا تصريحاته: “علي معلول بالنسبة لنا لاعب كبير، وأي لاعب كبير يتعرض لإصابة صعبة نشعر بالحزن من أجله، ولقاء العودة حياة أو موت بالنسبة لنا، وهو يتواجد معنا بروحه ويكفي أنه متواجد معنا ويتواصل مع جميع اللاعبين”.

التعليقات مغلقة.