مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

كندة علوش: 100 وش سكر وعسل وشربات عمل دمو خفيف ذكى ممتع ورشيق

0

قالت الفنانة  السورية كندة علوش ، مسلسل 100 وش للنجمة نيللى كريم الذى يتم عرضه على قناة الحياة طوال شهر رمضان  من الأعمال الجيدة ، وكتبت تغريدة لها على تويتر قائلة ” بـ 100 وش سكر وعسل وشربات، عمل دمو خفيف ذكى ممتع ورشيق ..شكرا كاملة على المجهود اللى باين واحترام عقول الناس، وتابعت شكرا نيللى وأسر وعلا وإسلام وكل الكاست على المتعة اللى بتقدموها .. شكرا للكتاب ولكل اللى نفذوا العمل”.

أبدت الفنانة كندة علوش رأيها عن مسلسل “بـ100 وش” للنجمة نيللى كريم، الذى يعرض يومياً طوال شهر رمضان على قناة الحياة، وكتبت تغريدة على تويتر قائلة “بـ100 وش سكر وعسل وشربات، عمل دمو خفيف ذكي ممتع ورشيق.. شكراً كاملة على المجهود إللي باين واحترام عقول الناس، وتابعت شكراً نيللي وآسر وعلا وإسلام وكل الكاست على المتعة إللى بتقدموها.. شكراً للكتاب ولكل اللي نفذوا العمل”.

كندة علوش

القناة الناقلة لمسلسل ” بـ 100 وش”

جدير بالذكر أن مسلسل بـ 100 وش يتم عرضه يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45 .

أبطال مسلسل “بـ 100 وش”

مسلسل بـ 100 وش بطولة نيللى كريم ، آسر ياسين ، مصطفى درويش، علا رشدى ، إسلام إبراهيم، حنان يوسف ، زينب غريب .

تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل ، إخراج كاملة أبو ذكرى.

كندة علوش

أحداث مسلسل ” بـ 100 وش”

وتدور أحداث المسلسل حول سكر  ” نيللى كريم” ، تعمل فى صالون تجميل نسائى، إلا أنها نصابة محترفة ، فتسعى لإجراء عمليات احتيال وسرقة ، امكنها من جنى الأموال لتتمكن من شراء صالون خاص بها، ولكن يتم النصب عليها من قِبل عمر نصاب محترف ايضًا لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب اكبر.

من هى ” كندى علوش”

كندة علوش (27 مارس 1982 -)، ممثلة سورية.

والدها دكتور ووالدتها مهندسة، عملت ككاتبة في مجلة ستار للفترة، درست الأدب الفرنسي، انتقلت لدراسة النقد المسرحي وتخرجت من قسم النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحي، عملت في المسرح ومن ثم كمخرجة مساعدة في السينما، اختارتها المخرجة رشا شربتجي للقيام بأول أدوارها في مسلسل أشواك ناعمة.

و مع نشوب الأزمة السورية في آذار 2011 كان موقف كندة داعماً للمعارضة منذ بدايتها مع كثير من الفنانين مثل فدوى سليمان ويارا صبري وسمر كوكش وأصالة نصري وغيرهم مما اضطر كندة أن تغادر بلدها سوريا إلى مصر.

كندة علوش

زواجها من الفنان ” عمرو يوسف”

انفصلت عن الكاتب والسيناريست فارس الذهبي في أبريل 2016 بعد زواج دام 8 سنوات. ثم سرعان ما جمعت علاقة حب بينها وبين الممثل المصري عمرو يوسف وعُقِد قرانهما في نوفمبر 2016.، وتم الزفاف في يناير 2017 وفي الثاني من نوفمبر 2018 رزقت بابنتها الأولى حياة.

لها الكثير من الأعمال الفنية التى تشمل الأفلام والمسلسلات.