Exclusiveفن وثقافة

كم إيراد فيلم الغسالة في أول يوم عرض بوقفة العيد؟

تصدر فيلم ” الغسالة ” تريند محرك البحث جوجل  وذلك بعد أن أعلى إيراد ، بعد أول عرض له ليلة أمس الخميس ، حيث سجل في أول ليلة 166 ألفا و763 جنيها ، رغم أن نسبة التشغيل حسب القرار بطاقة 25 %.

ففيلم “الغسالة” بطولة أحمد حاتم و هنا الزاهد ، ومن إخراج عصام عبد الحميد .

‎”‎الغسالة” إنتاج مشترك بين شركات “نيو سينشري” و”أفلام مصر العالمية” و”سينرجي”، ويتولى التوزيع محليًا شركة “دولار فيلم‎”.‎

فيلم الغسالة

فيلم “الغسالة” يشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

وعادت دور العرض للعمل مرة أخرى بنسبة 25 % من طاقة استعيانها وذلك بعد إغلاق 3 أشهر، مع توقعات بزيادة نسبة التشغيل إلى 50 % بعد المذكرة التى تقدمت بها غرفة صناعة السينما إلى مجلس الوزراء لزيادة نسبة تشغيل دور العرض محاولة لإعادة الحياة مرة أخرى ولتشجيع المنتجين على طرح أفلام جديدة.

فيلم الغسالة

أبطال فيلم الغسالة 

عرض فيلم “الغسالة” لمحمود حميدة وهنا الزاهد وأحمد حاتم في يومه الأول بدور السينما المصرية في وقفة عيد الأضحى المبارك الخميس ٣٠ يوليو ٢٠٢٠.

وينافس فيلم “الغسالة” بمفرده في موسم عيد الأضحى في سابقه الأولى من نوعها وذلك لعدم طرح أفلام أخرى بسبب تقليل نسبة الحضور بالسينما ل ٢٥٪ للحد من أنتشار فيروس كورونا المستجد.

فيلم الغسالة

فيلم ” الغسالة ” هو الأعلى منذ عودة السينمات

وتعتبر إيرادات فيلم “الغسالة” هي الأعلى منذ عودة السينمات من جديد بعد غلقها لمدة أربعة أشهر بسبب فيروس كورونا.

فيلم الغسالة

ووفقاً لإيرادات غرفة صناعة السينما ، فقد حقق فيلم “الفلوس” للمخرج سعيد الماروق، وبطولة الفنان تامر حسني، 6 آلاف و688 جنيه، بينما حصد فيلم “لص بغداد” للمخرج أحمد خالد موسي، وبطولة الفنان محمد إمام، 3 آلاف و228 جنيها، فيما حقق فيلم “بنات ثانوي” للمخرج محمود كامل، وبطولة جميلة عوض ومحمد الشرنوبي، 192 جنيها.

وكانت شركة نيوسينشرى قد طرحت البوستر الرسمى لفيلمها “الغسالة”، قبل عيد الأضحى.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى