مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كمال كيليجدار أوغلو في إزمير: لقد وضعنا الأساس هنا وسننشره في تركيا

19

متابعة – زينب مدكور:

قد يهمك ايضاً:

فينترسال دِيا:120عاماً من الخبرة في التنقيب وإنتاج الغاز…

أمريكا تشارك بوفد رفيع المستوى في مؤتمر نزع السلاح بجنيف

حضر رئيس حزب الشعب الجمهوري كيليجدار أوغلو حفل وضع الأساس للمنزل في إزمير. بالإضافة إلى زعيم حزب الشعب الجمهوري كيليجدار أوغلو ، وحضر الحفل نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري تونكاي أوزكان ، ورئيس منطقة إزمير شينول أصلان أوغلو ، وعمدة بلدية إزمير الحضرية تونج سوير ، وأعضاء الحزب والمواطنون.
تم وضع أساس Dilber Apartment ، الذي سيتم بناؤه في بيركلي ، بحفل ضمن نطاق مشروع إسكان الشعب ، وهو نموذج تعاوني أطلقته بلدية العاصمة إزمير لضحايا الزلزال.
وذكر كيليجدار أوغلو ، الذي حضر الحفل ، أن ضحايا الزلزال أتيحت لهم الفرصة للحصول على منزل في أنسب الظروف بمنطق التعاونيات ، وأشار إلى أنهم سبق لهم تلبية طلب زيادة أراضي ضحايا الزلزال. الزلزال في إزمير. وأن القروض الرخيصة كانت متاحة للإسكان.
وأفاد بأنهم سينفذون مشروع إسكان الشعب في جميع المحافظات ،
قال كيليتشدار أوغلو: “سنضمن أن كل شخص دمرت منازله في جميع محافظات تركيا يمكنه امتلاك” منزل في ظل الظروف المناسبة. يجب أن يكون المواطنون والجمهور معًا في متناول اليد. نحن بحاجة إلى الفوز معًا فمزايا تلك الإنجازات قادت إزمير إلى الطريق في هذا الصدد “.
وأعرب سنحول كل مدن تركيا إلى مدن مقاومة للزلازل سنفعل كل هذا بالعقل والمنطق والمعرفة والخبرة والإدارة الشفافة والديمقراطية “.
كهرباء مجانية
وفي إشارة إلى أنه خلال زيارته إلى شانلي أورفا ، قال كمال كيليجدار أوغلو: “أعطونا بلدية شانلي أورفا الحضرية ، وسنوفر الكهرباء لجميع المزارعين مجانًا”.
وإذا حدث ذلك في بلدة صغيرة ، فإنه سيحدث في شانلي أورفا وفي أرضروم .
وقال ” آمل أن نتمكن من القيام بذلك مع كل تركيا ونقدمها لك مجانا “.
الشراكة العامة والمواطنين
كما أوضح عمدة بلدية إزمير الحضرية تونج سوير أنه يتم إجراء دراسة لتحديد مقاومة المباني للزلزال من خلال عمل خريطة تحت الأرض للمدينة وجرد مخزون المبنى.
وفي إشارة أن شقة ديلبر تعرضت لأضرار طفيفة في زلزال 30 أكتوبر 2020 ثم هُدمت لاحقًا ، قال سوير: “هذا الحفل ليس فقط حفل وضع حجر الأساس للمبنى الجديد لشقق ديلبر. وفي الوقت نفسه ، نقوم بوضع الأساس لنموذج تعاوني من شأنه أن يكون مثالاً لتركيا ، تعد تعاونية البناء في Halk Konut مثالاً ممتازًا للشراكة العامة والمواطنين. وفي هذه الشراكة ، تمهد شركاتنا البلدية الطريق أمام ضحايا الزلزال لدينا للحصول على هياكل صحية دون المستوى الأمثل مع معدل ربح اسمي 1٪ “.
وفي إشارة إلى توقيع 10 تعاونيات وتحويلات مع Dilber Apartments ، أوضح Sauer أن النموذج سيغطي قريبًا 1233 وحدة مستقلة ومساحة بناء تبلغ حوالي 200000 متر مربع ، إلى جانب 21 جمعية تعاونية.

التعليقات مغلقة.