متابعات وتقارير

كسر ماسورة مياه يهدد حياة المواطنين بالإسماعيلية

الإسماعيلية – مؤمن جمعــة و سامية عيســــى 

تسبب كسر ماسورة مياه في شارع أم عروج بقرية سرابيوم بمركز فايد التابعة لمحافظة الإسماعيلية ، أحد أكبر شوارع مدينة فايد ، في غرق الشارع بالمياه وتوقف حركة المرور والسير بعد ارتفاع منسوب المياه إلى 90 سنتيمترا.

وانتقل عدد كبير من المسؤلين بشركة مياه الشرب ورئيس قرية سرابيوم ، إلى موقع كسر الماسورة وتم استدعاء فنيين المتابعة والصيانة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بفرع فايد ، لإصلاح الكسر ومنع تدفق المياه إلى الشوارع، وتم قطع المياه عن المنازل فى أوقات متفرقة للإصلاح لكن دون جدوى ولم يتم إصلاح الماسورة بحجة أنها تحتاج إلى مقاول متخصص ومنذ أكثر من شهر كامل لم يتم إصلاح الكسر.

 

وقال الشيخ سلمان أبو فاضل شيخ المنطقة شهر كامل ونحن نستغيث بالمسؤلين لم يتحرك احد نشرب المياه ملوثة بسبب قطع المياه عن الشبكة مما يتسبب عن شفط المياه العكرة الزى تأتى بروائح كريهة وعكرة وطحالب وبكتريا ضارة .

 

وأكد محمد ابوشكيوى انه استغاثة بكل المسئولين فى الوحدة المحلية وشركة المياه لكن الكل رفع شعار عدى علينا بكرة ياسيد وحتى الآن من شهر لم ياتى احد .

 

وطالب اهالى أم عروج والإصلاح وعزبة أبو فاضل بتدخل المحافظ وعودة المياه إلى طبيعتها والنزول لحل مشكلة اهالى قرية سرابيوم  التي أصبحت تهدد حياة الأطفال الرضع  والمشايخ وكبار السن من الأمراض الفتاكة جراء شرب مياه ملوثة بسبب كسر ماسورة المياه.

اببب

ابب

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى