مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كثافات مرورية متوسطة بمحاور القاهرة والجيزة

 

ظهرت كثافات مرورية متحركة بمحور صلاح سالم في الاتجاهين، وأمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال، وكذلك الأمر بالطريق الدائري من المنيب اتجاه مناطق القاهرة الجديدة والمعادى.

 

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر، وأعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر، وأيضا بطريق كورنيش النيل اتجاه المعادي، وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

قد يهمك ايضاً:

وزير الإسكان يتابع مشروعات إعادة إحياء القاهرة الإسلامية…

التعليم : مؤشرات النجاح في الثانوية: ٩٦.٦٢٪؜ نسبة النجاح فى…

وشهدت معظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الأربعاء كثافات مرورية متوسطة ومتحركة تزامنا مع بداية الفترة الصباحية ، فيما تباطأت الحركة بشارع رمسيس وبمنطقة العباسية وامتداد شارع الخليفة المأمون،ويفضل استخدام الطرق البديلة للتقليل من الضغط والكثافات خاصة المناطق الحيوية وأبرزها محور صلاح سالم اتجاه أعلى كوبري أكتوبر.

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور، حيث شهد محور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان اتجاه أكتوبر كثافات، وطريق الأوتوستراد من حسن مأمون لمكرم عبيد .

كما شهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء، وايضا بصلاح سالم من مجرى العيون للقلعة، وشارع القصر العيني اتجاه ميدان التحرير.

وفى الجيزة ظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وقبل منزل جامعة القاهرة، وكذلك الأمر بكبارى الجامعة والجيزة المعدنى، وايضا بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات ، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين.

التعليقات مغلقة.