مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

قلق في كفر الشيخ خوفاً من تعيين ” عثمان ” مستشاراً تعليمياً للمحافظ

0

حالة من القلق والتوتر الشديد تنتاب الوسط التعليمي فى محافظة كفر الشيخ، ترقباً لقيام اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، بتعيين صلاح الدين عثمان المنتهى ولايته اليوم الأحد 8 إبريل 2018م كوكيلاً لوزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مستشاراً للتعليم في المحافظة .

واعتبر البعض أن هذه مجاملة صريحة وواضحة من المحافظ لبلدياته رغم أن هذا الرجل لم تشهد العملية التعليمية فى عهده أى تصور أو إنجاز يذكر، وإنما كان الوضع رتيباً وروتينياً ولم يحس أحد بأى عمل مفيد له، أو تطور فى جمال العملية التعليمية .

قد يهمك ايضاً:

التعليم العالي : وفد رفيع المستوى ينظم فعاليتين عن علوم…

نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا… يفتتح المؤتمر…

وعلى الرغم من أن هذا المنصب ليس له قيمة ولا وزن، ولكن يتساءل الكثيرون لماذا ” عثمان ” بالذات ؟ رغم أن هناك شخصيات متميزة فى العملية التعليمية، ولماذا لم يأخذهم المحافظ مستشارين له وهم أكفأ بل وأجدر من وكيل التعليم السابق المشار إليه .

وطالب لفيف كبير من أبناء كفر الشيخ من العاملين فى التربية والتعليم، من اللواء المحافظ بعدم تعيين صلاح عثمان مستشار تعليمي لمحافظة كفر الشيخ، وينبغي على المحافظ أن يأخذ برأي الناس جدياً ولا يتجاهل مطالبهم، لأن هذا ليس من منطق الديمقراطية، ولا فى صالح العملية التعليمية التى شهدت تراجعاً كبيراً فى عهد الوكيل المنتهى ولايته .