مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قافلة لتركيب أطراف صناعية .. بجمعية المصطفى بالحامول

كتب – بسيونى الجمل :

تستعد جمعية المصطفى لتنمية المجتمع المحلي بالحامول محافظة كفرالشيخ بالتعاون مع مؤسسة إيدينا مع بعض للتأهيل .. لتنظيم قافلة لتركيب أطراف صناعية مجانية للحالات بمقر الجمعية.

 

أوضح الدكتور حماده صبرى رئيس مجلس إدارة جمعية المصطفى .. أننا نستقبل ملفات الأوراق المطلوبة للحالات حاليا .. وبعد ذلك نذهب الى القاهرة لعرضها على مؤسسة إيدينا مع بعض .. لتحديد موعد حضور القافلة لمقر الجمعية بالحامول لتركيب الأطراف للحالات.

 

أضاف أن القافلة تؤدى عملها الخيرى بمقر الجمعية لتخفيف أعباء السفر عن الحالات .. وسيتم فحص الحالات اجتماعيا وهندسيا وتركيب الأطراف دون سفر الحالات للقاهرة .. وتلتزم المؤسسة بصيانة الأجهزة مدى الحياة.

 

أكد الدكتور حماده صبرى أن البيانات المطلوبة للحالات .. كتابة اسم الحالة رباعي والرقم القومي ورقم الهاتف ونوع البتر «تحت الركبة أو تحت الكوع  أو كف اليد».

قد يهمك ايضاً:

تحزيم زراعات القمح وتنفيذ مدارس حقلية وندوات إرشادية…

طارق رحمى محافظ الغربية يفتتح 3 معارض لأهلا رمضان بقطور…

بين الاقسام 1

 

يشترط أن يكون البتر .. تحت الركبة أو تحت الكوع أو عند الكف .. ويكون مضي 6 شهور علي آخر جراحة في مكان البتر.

 

بالنسبة للأطفال يكونوا فوق الـ 5 سنوات .. وبالنسبة للبتر تحت الركبه تكون الرجل السليمة تتحرك .. ويكون مفصل القدم أو الكوع أو الكف يتحرك.

 

الأوراق المطلوبة .. صورة الرقم القومي وكارنيه الخدمات المتكاملة وصوره تقرير طبي خاص بالبتر وبرنت تأميني إن  وجد .. ويشترط  ألا يزيد وزن الحالة عن ١١٠ كيلو.

 

أرقام للتواصل مع جمعية المصطفى ٠١٠٩٣٣٤١٤٧٢ أو ٠١٠٦١٦٤٢٦٠٣

التعليقات مغلقة.