مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قافلة طبية بجامعة كفرالشيخ تنشر الأمل بالحامول  

21

كتب – بسيوني الجمل :

نظمت جامعة كفرالشيخ قافلة طبية متكاملة .. بقرية الخاشعة 61 بمركز الحامول والقرى المجاورة .. ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتنمية الريف المصرى بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بكفر الشيخ .. استمرارا لسلسلة القوافل التي تطلقها الجامعة في القرى على مستوى المحافظة.

 

تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وإشراف الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدرسات العليا والبحوث.

 

 شارك في القافلة عدد من الأساتذة المتخصصين من كليات الطب والأسنان والتمريض .. وتم الكشف على عدد كبير من المواطنين بمختلف التخصصات الطبية .. الباطنة والعيون والرمد والأنف والأذن والحنجرة والنساء والتوليد والجلدية والتناسلية والنفسية والعصبية والأطفال والجراحة العامة وجراحة العظام وجراحة المسالك البولية وجراحة المخ والأعصاب .. بمشاركة شباب أسرة الجوالة بالجامعة.

 

قد يهمك ايضاً:

تجديد مذكرة التفاهم بين “جامعتي بنها ووهان…

تعليم كفر الشيخ يستعد لامتحانات الشهادة الإعدادية

كما شارك عدد من المتطوعين بصندوق مكافحة الإدمان وعلاج الإدمان والتعاطي .. في أنشطة توعية المواطنين بأخطار التدخين والإدمان.

 

أكد رئيس الجامعة الدكتور عبد الرازق دسوقي .. أن تنظيم القوافل الطبية والتوعوية ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» .. لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين .. واستمراراً لجهود الجامعة في المشاركة المجتمعية وتوفير مزيد من الخدمات الطبية لأهالي المحافظة .. بالتنسيق والتعاون مع الجهات المختصة.

 

أضاف أن القافلة الطبية أجرت الكشف الطبي على 1364 حالة من أبناء قرية الخاشعة 61 والقرى المجاورة .. وتم صرف العلاج بالمجان لجميع المرضى المترددين على مقر القافلة.

 

أشرف على القافلة ميدانياً وكيل كلية الطب البشري لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور وائل الفقي ومدير عام الإدارة العامة لمشروعات البيئة نافع حمادة ومدير إدارة متابعة المشروعات محمد صلاح ومدير إدارة الجوالة صفوه شلبي وفريق من الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة حازم عياد، وأحمد عبد الله.

التعليقات مغلقة.