مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قائد المنطقة الشمالية العسكرية : لن نسمح بالتفريط في جنية واحد من حق الدولة لا لمسئول ولا لغير مسئول

0

كتب – حمدى شهاب:

حضر الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، الاجتماع الذي عقده اللواء ا.ح. على عشماوي قائد المنطقة الشمالية العسكرية  بمقر المنطقة الشمالية العسكرية ، لمستثمري الحديقة الدولية لتحديد إجراءات التسوية المالية للمنتفعين من ارض الحديقة الدولية، جاء ذلك بحضور اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية ، و اللواء عمرو الشبكشي رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالاسكندرية، و اللواء أحمد العزازي رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية،  واللواء محمد الشريف مدير قطاع الأمن الوطني، واللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، واللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد بالمحافظة.

قد يهمك ايضاً:

وخلال الاجتماع ، أكد قائد المنطقة الشمالية العسكرية بأنه لن يسمح بالتفريط في جنية واحد  من حق الدولة لا لمسئول ولا لغير مسئول، و أن جميع القيادات التنفيذية مجتمعه لتحقيق الصالح العام ، مشيرا أن الدولة مع المستثمرين لكن في حدود القانون ، كما أن المحافظة قد وقعت برتوكول تعاون لانابة المنطقة الشمالية العسكرية في ادارة و تطوير منطقة الحديقة الدولية لمدة ١٥ عام .

هذا وقد تم استعراض الموقع الجغرافي للحديقة الدولية وعرض الكيانات و المنتفعين المتواجدين بالمنطقة ، كما تم استعراض مديونيات كل مستثمر بالحديقة الدولية وطرق تحصيل المديونيات من المنتفعين سواء عن طريق تسديد كافة المديونيات القديمة كاملة و دفعة واحدة أو عن طريق دفعتين أو ٣ دفعات كحد اقصى ليتم التجديد لهم ؛ وفي حالة رفض المنتفع دفع المديونيات القديمة سيتم غلق المنشأة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بهذا الشأن .

و أشار اللواء اح. على عشماوي بأن المنطقة الشمالية بالتعاون مع المحافظة حرصين على إنجاح الاستثمار مع استعادة حق الدولة ،كما أنه سيتم تشكيل لجنه بدء من يوم الثلاثاء القادم و لمدة ١٥ يوم تتمتع بالشفافية، لمراجعة كافة اوراق المستثمرين ، مؤكدا أن الجهات التنفيذية في المحافظة حريصة على مصلحة مصر و المستثمرين جزء من الدولة فهم الجزء الأقدر بالدولة ويجب على القادرين مساعدة الدولة لإقامة المشروعات التي تخدم المواطنين و خاصة غير القادرين منهم.

 

 

اترك رد