مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فيو تقدّم لمتابعيها مسلسلات تركية مشوّقة خلال شهر رمضان المبارك

39

أعلنت “فيو”(Viu)، المنصة الرائدة لخدمات بث الفيديو عن توفير مجموعة من المسلسلات التركية للارتقاء بتجارب المشاهدين في شهر رمضان المبارك بما في ذلك أعمال أصلية من “فيو”.  

 

وقال روهيت دي سيلفا، الرئيس التنفيذي للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا لدى “فيو”: يعزز اهتمام المشاهدين في الشرق الأوسط وشغفهم بالقصص والموضوعات التي تلامس مجالات حياتهم شعبية المسلسلات التركية. ويسعدنا تقديم مسلسلي  “أحلام زينب” و”لعبة الحظ”   كليهما من إنتاجات  فيو الأصلية  في شهر رمضان المبارك. وتُعد هذه المسلسلات امتداداً لتعاوننا المستمر في مجال الإنتاج المشترك مع كنال دي، المجموعة الإعلامية الرائدة في تركيا، كما  تشكل هذه المسلسلات جزءاً من قائمة واسعة من المسلسلات الجديدة  التي تقدمها فيو في رمضان. “

فيو
فيو

وفيما يلي أبرز المسلسلات لهذا الشهر:

 

    • أحلام زينب:

    • حكاية عن زينب الشابة التي تكافح من أجل العيش الكريم وحماية عائلتها من التفكك رغم مرض والدها والضائقة المالية المستمرة. وقد يغير لقاء الصدفة مع رجل ثري حياتها بشكل كامل. والعمل من بطولة الممثل الشهير إركان بيتيكايا إلى جانب جنكيز أورهونلو وسيزين أكباشوغولاري وديلين دوجر وأيتن أونكوغلو. ويتم بث أحداث المسلسل الاجتماعي في 16 حلقة مدة كل حلقة 145 دقيقة.

 

  • لعبة الحظ:

  • هل يجب أن تتزوج من أجل الحب وتخاطر بتكرار لعنة فشل الزواج التي تعانيها الأسرة؟ هذا هو السؤال الذي تسعى “آدا” للحصول على إجابة  له. ورغم كل الصعاب، تقع آدا في الحب وتتزوج من رجل أحلامها. لكن تحدي القدر يمكن أن يكون له عواقب غير متوقعة. ويشارك في المسلسل  الرومانسي الكوميدي ممثلون نجوم من أمثال أيتاش عشماز، جمر بيسل، إدريس نبي طاشكان، وأسلي سومن في الأدوار الرئيسية.

 

تواصل فيو تعزيز ريادتها لمنح المشاهدين في الشرق الأوسط إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى المميز الذي يمكن مشاهدته بلغاتهم المفضلة

 

قد يهمك ايضاً:

أسعار الأسمدة اليوم الثلاثاء 6-6-2023 في مصر والبورصة…

الفريق أسامة ربيع:” عبور ناقلة البترول SEAVIGOUR…

بين الاقسام 1

وأعلنت “فيو “(Viu)، المنصة الرائدة لخدمات بث الفيديو عبر الإنترنت(OTT) في 16 سوقاً عبر آسيا والشرق الأوسط وشمال وجنوب أفريقيا، والتي تملكها وتديرها مجموعة PCCW، من قبل عن توفير مجموعة من المسلسلات والأفلام العربية الجديدة التي ستعزز التجارب الترفيهية للمشاهدين في المنطقة خلال شهر رمضان المبارك. وسيكون متابعو المنصة على موعد مع الكثير من المتعة والتشويق خلال الشهر الفضيل مع باقة متنوعة من المحتوى الأصلي باللغة العربية، بما في ذلك مسلسلات أصلية باللغة العربية من إنتاج فيو.

وقال روهيت دي سيلفا، الرئيس التنفيذي للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا لدى “فيو”: ” يسرنا أن نعلن عن مجموعة جديدة من المسلسلات الدرامية والكوميدية والأفلام والمحتوى الترفيهي العائلي خلال شهر رمضان المبارك وذلك من خلال التعاون مع الشركاء المحليين والإقليميين. لقد عمل فريقنا دون كلل أو ملل لتوفير محتوى متنوع ومميز للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونحن على ثقة من أن الجماهير سيجدون ما يبحثون عنه، سواء كان محتوى درامي مميز أو مسلسلات عائلية اجتماعية مليئة بالتشوق والإثارة”.

فيو

نبذة حول ” فيو Viu”

تُعد ” فيو Viu”، التي تملكها وتتولى إدارة عملياتها شركة “بي سي سي دبليو – PCCW Limited”، مزوداً رائداً لخدمات بث محتوى الفيديوهات حسب الطلب عبر 16 سوقاً في مناطق آسيا والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا. وتوفر خدمة الاشتراك لأكثر من 60,7 مليون مستخدم نشط، شهرياً منذ يونيو 2022.

ويمكن للعملاء متابعة خدمة البث “فيو” عبر نموذج مزدوج يقوم على فئتين؛ الأولى مجانية مدعومة بالإعلانات، والثانية خاصة بالاشتراك المتميز (والتي تضم خيارات اشتراك مختلفة). تقدم Viu مسلسلات تلفزيونية وأفلام وبرامج عصرية جديدة متميزة توفرها مجموعة متنوعة من شركات الإنتاج الرائدة، باللغات المحلية والإقليمية مع ترجمتها إلى لغات متعددة، بالإضافة إلى إنتاجات أصلية متميزة تحمل سمة العلامة التجارية “Viu Original”.

وتقدم Viu للمستخدمين ميزات البث والتنزيل الاستثنائية، مع واجهات استخدام مترجمة عبر عدد لا يحصى من الأجهزة المتصلة. وتوفر المنصة أفضل تجربة مشاهدة بغض النظر عن الجهاز أو مستوى الشبكة. ويمكن تنزيل التطبيق المجاني من متاجر App Store وGoogle Play و Huawei App Galleryعبر مجموعة من الأجهزة المتصلة مثل التلفزيونات الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. كما تتوفر “فيو” على الموقع الالكتروني viu.com.
وتشغّل شركة فيو الدولية المحدودة “Viu International Limited”، من خلال الشركة التابعة لها “مووف – Moov (هونغ كونغ) المحدودة” “Moov (Hong Kong) Limited”، أيضاً خدمة “MOOV”، وهي خدمة رقمية شهيرة لبث محتوى الموسيقى والحفلات الموسيقية الحية في هونغ كونغ.

التعليقات مغلقة.