مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

فيلم the guilty 2021 مترجم اونلاين تليجرام

فيلم the guilty 2021 مترجم اونلاين تليجرام

تدور أحداث هذا الإصدار من “The Guilty” في لوس أنجلوس أثناء ذروة موسم حرائق الغابات ، وكما كشفت بعض الومضات السريعة من شريط الأخبار ، فقد كانت أيضًا فترة من الاضطرابات المجتمعية. تشتعل النار بجميع أنواعها ، ويخنق الدخان الهواء ، لكن الضابط جو بايلور (جيلينهال) لا يستطيع التقاط أنفاسه تمامًا: لقد أصيب بالربو الغاضب وأخذ حياته الشخصية والمهنية في حالة سيئة. أُجبر على الكدح في مركز إرسال 911 بالمدينة – وهو عقاب لأسباب تكشف عن نفسها ببطء – فإن موقف جو السيئ وصل إلى درجة حرارة مرتفعة. إنه غاضب من العالم ، ويبدو أن العالم غاضب منه.

يجعل Fuqua ومصمم الإنتاج Peter Wenham مركز الإرسال كقضية لامعة ومفتوحة على مصراعيها ومليئة بالشاشات الكبيرة ، كل ذلك أفضل لعرض العديد من الأشياء الرهيبة التي تتكشف في الوقت الفعلي. وظيفة Joe سهلة بما فيه الكفاية – قم بالرد على المكالمة ، والتأكد من الموقع والمشكلة ، وإرسال السلطات للمساعدة ، والمضي قدمًا. لا يساعد موقف جو السيئ ، خاصة في الحفلة التي لا يريدها بشدة ، وهو يقترب من معظم المتصلين بازدراء واضح. البعض يستحق ذلك ، مثل رجل الأعمال المتذمر الذي تعرض للسرقة بوضوح من قبل عاملة في الجنس وهو عازم على معاملة خاصة لأنه صديق رئيس البلدية ؛ الآخرون لا يفعلون ذلك ، فيسعى يائسًا للمساعدة في المشكلات التي لا يمكنهم حلها بمفردهم.

 

فيلم the guilty 2021 مترجم اونلاين تليجرام

قد يهمك ايضاً:

“غرفة الشارقة” تُعزز التعاون مع “الرابطة…

بين الاقسام 1

أدخل إميلي. الشخصية هي واحدة من العديد من الشخصيات الموجودة في الفيلم والتي لا توجد إلا كصوت على الهاتف ؛ تتجنب أرصدة Fuqua إرفاق أسماء الشخصيات بالمتصلين ، على الرغم من أن الممثلين الداعمين للفيلم يشمل رايلي كيو وبيتر سارساجارد وإيثان هوك وإيلي جوري ودافين جوي راندولف. تم تقديم إميلي تمامًا كما كان نظيرها في فيلم مولر: جو يلتقط الهاتف ، لكن المرأة التي تبكي تتظاهر بأنها تجري مكالمة مع طفلها المذهول. تمكن جو من تجاوز مزاجه السيئ ومشاكل عائلته لمعرفة ما يحدث بالفعل. تم اختطاف إميلي ، ولا يمكنها سوى إخبار جو كثيرًا. كيف يجدها؟

قد لا يكون جو شرطيًا بالضبط في الوقت الحالي ، لكنه لا يزال لديه غرائزه ومصادره وموقفه في متجر الثور في الصين. يعمل في الهواتف ، ويزداد التوتر ، وتنكشف الأسرار. في حين أن Gyllenhaal ليس وحده في هذا المسعى ، فإن “The Guilty” لا يزال في الأساس فيلمًا عن رجل على الهاتف. وإذا كان هناك رجل على الهاتف ، فيجب أن يكون جيلينهال هو الذي يتمكن من العمل من خلال سلسلة مذهلة من المشاعر والمخاوف والمواقف ، كل ذلك بهاتف iPhone محشور على أذنه وسماعة رأس فوق جمجمته. إنه مرعب ، لكن جيلنهال يبيع أيضًا أهم قطعة منه: إنه مرعوب أيضًا.

 

 

يجب أن يكون. بينما يلقي نص بيزولاتو بمجموعة كاملة من الأشياء المقنعة في المزيج (مثل الاستفسارات الأعمق حول دور الشرطة في العالم الحديث) ، فإن العديد من العناصر الأخرى تثير القلق. (أنت تخبرني أنه خلال هذه الليلة المليئة بالضجيج في لوس أنجلوس ، كان جو محاصرًا بمكالمة واحدة أخرى فقط؟) يفتقر الفيلم إلى بعض التوتر الشديد في فيلم مولر الأصلي – أو ربما يشعر مألوفًا جدًا لهؤلاء من شاهدها – لكن أداء جيلينهال المتفجر يبقيها جديدة وتتحرك بطرق مختلفة.

بينما تبدو بعض خيارات تصميم الصوت واضحة جدًا وواضحة (قد تكون هناك أسئلة مستمرة حول مكان المتصلين ، لكننا نعرف دائمًا ما يفعلونه – إطار متدحرج ، باب مفتوح) ، يجد فيلم “The Guilty” مزيدًا من الوميض في الآخر العناصر الحرفية ، مثل الطريقة التي يلقي بها كمبيوتر Joe بألوان مختلفة ، اعتمادًا على ما إذا كان يجري مكالمة. الأحمر: إنه مع شخص ما ، متورد وصحي. الأزرق: اختفت المكالمة ، وغسل جيلينهال فارغًا. في حياة انقلبت بسبب الخيارات السيئة ، هذه الليلة الرهيبة هي كل ما يملكه جو ، وبينما يحرث جيلينهال وفوكوا نحو نهايته المذهلة ، ليس هناك من ينكر ذلك. عندما ينتهي هذا الخط ، انتهى الأمر.

تعليقات