مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” فيفي عبده” تصرخ في ” رامز مجنون رسمي”

62

حلت الفنانة ” فيفي عبده ” ضيفة على برنامج المقالب ” رامز مجنون رسمي” ، ومن المعروف أن ” عبده” متواجدة دائما في برنامج ” رامز جلال ” منذ بدايته.

بدأت الحلقة بترحيب مقدمة البرنامج  المغنية والإعلامية” أروى” بالفنانة فيفي عبده” ، وبد استعدادها اصطحبنها إلى قاعة البرنامج ورحبت بها بإسم برنامج ” كرسي الحقيقة” ، ثم تم ربط الفنانة فيفي عبد في الكرسي” وعلقت بقولها ” انتو هاتعملولى عملية” ، وسألتها أروى هل انتهى زمن فيفي عبده؟ ردت ” فيفي” فشر..أنا ففه”.

 فيفي عبده
فيفي عبده

ثم جاءت الفقرة الأخيرة من الصور ” بعرض بعض الصور على الضيفة، وأول صورة تم عرضها على ” فيفي عبده” لحسن شاكوش علقت وقالت ” وأنا المرزبة”.

وأخر صورة كانت للفنان رامز جلال ” أول مالمحت صورته قالت : ” يانهار اسود ومنيل..هو مابيأفورش إلا معايا”، وفجأة يزهر ” رامز جلال” لتصرخ فيفي عبده” ” وحياة أمك ماتعمل فيا حاجة”” يانهار أسود ومنيل.. ليه بتعمل كده.. انت مفترى ..إيه الجنان ده” ،وبدأت في الصريخ بصوت عالي بعد تحريك الكرسي لأعلى ولأسفل” وتقول: ” أنا آسفة حقك عليا.. يأرب ينتقم منك .. يالطيف اللطف “.

ثم بدأت فقرة رش المياه ” وهى تصرخ ” يانهار أسود ومنيل.. حرام عليك.. أنت أحسن برنامج في مصر .. انت أحسن ممثل..أنا أسفة ..ليه كده”.

من الخوف غنت ” فيفي عبده أغنية رددتها وراء رامز ” رامز جلال نجم اليوتيوب …” ، ثم تبدأ في الصريخ في فقرة المياه ووضع الكبوريا ” ” لا والنبي لا.. وحياة ولادك ورحمة أمك ..”، ثم بدأت في الصريخ عند رؤيتها للثعبان ” ياللهوى .. انت مجنون بجد ..الله يهديك” .

وفى أخر الحلقة تندفع فيفي عبده” بعد فكها من الكرسي لتتعدى على رامز جلال ولكنها قبل الوصول إليه تسقط في المياه” وتخرج بعدها لتنتهي الحلقة.

برنامج ” رامز جلال”

 

قد يهمك ايضاً:

رئيس جامعة المنيا يفتتح مهرجان حصاد ” نوعية ” في…

ويشهد برنامج  “رامز مجنون رسمى ” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

 فيفي عبده
فيفي عبد

تتم فكرة الضيف من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض ويظهر رامز ويضل ينظر إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء ثم يضل يعاني حتى يخرجه رامز ثم يأتي رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون لزقا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

برنامج “رامز مجنون رسمى”

 

رامز مجنون رسمي، هو برنامج كاميرا خفية من إعداد وتقديم رامز جلال يُعرض في موسم رمضان 1441 هـ / 2020م بشكل يومي على قنوات إم بي سي.

البرنامج من إخراج محمد نصير وإنتاج مجموعة إم بي سي. تم تصوير مقالب البرنامج في دبي، الإمارات.

قدم الممثل المصري رامز جلال 9 برامج مقالب للتلفزيون في السنوات الثمانية الماضية في شهر رمضان، أولها كان عام 2011 عندما قام ببطولة رامز قلب الأسد، ثم توالى في تقديم البرامج المسماة على اسمه الشخصي حيث قدم رامز ثعلب الصحراء في عام 2012 الذي كان في صحراء مصر والذي تعرض لانتقادات شديدة، ورامز عنخ آمون في عام 2013، ورامز قرش البحر في عام 2014، ورامز واكل الجو عام 2015، ورامز بيلعب بالنار عام 2016، ورامز تحت الأرض عام 2017، ورامز تحت الصفر عام 2018، و رامز في الشلال عام 2019، ليعود ببرنامج رامز مجنون رسمي.

 فيفي عبده
فيفي عبده

ضيوف برنامج ” رامز مجنون رسمي”

 

غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل  وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود كهربا وحمدي الميرغني، وبدرية طلبة.

اترك رد