Exclusiveفن وثقافة

فيديو فاضح من فرحان العلى على تويتر يحصد ملايين المشاهدات وبثير غضب الكويتيين

مازال مقطع الفيديو الفاضح  الذى تم تسريبه للفنان فرحان العلى عبر موقع التواصل الاجتماعى  يثير غضب الكويتيين ، رغم أنه حصد على الكثير من المشاهدات منذ  تسريبه.

حيث أثار فيديو فضيحة فرحان العلى ، الممثل الباكستاني المقيم في الكويت، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، عقب نشره فيديو غير أخلاقي عبر حسابه الشخصي بتطبيق سناب شات.

وتسبب فيديو فضيحة فرحان العلى ، فى إستياء العديد من المغردون عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وأعتبر البعض أن الفيديو إباحي وغير أخلاقي بالمرة وآخرون أعتبره على أنه مقطع فيديو خادشاً للحياة، ولا

وكانت النيابة العامة الكويتية قد أمرت بحبس فرحان العلي 21 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو اعتبر خادشا للحياء العام قام بتصويره عبر حسابه الخاص في “سناب شات”.

 فرحان العلى

ويأتي قرار النيابة العامة بعد قرابة عشرة أيام من إلقاء الأجهزة الأمنية الكويتية القبض على العلي للتحقيق معه بتهمة خدش الحياء العام بوسائل التواصل الاجتماعي، وأشارت بعض الجهات إلى أن العلي كان “في حالة غير طبيعية وبوضع مخل بالآداب العامة”.

وعلى إثر ذلك أكدت وزارة الداخلية في دولة الكويت، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، إحالة النزيل الذي قام بنشر الصورة التي التقطها داخل مجمع السجون للفنان العلي، إلى جهات التحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

واعترف العلي خلال التحقيقات أنه هو من سجل مقطع الفيديو، إلا أنه برر ذلك بأنه لم يكن يقصد نشره وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أنه سبق وبرر فعلته مؤكدا أنه تم تهكير حساباته وفبركة الفيديو.

وكانت مباحث الجرائم الإلكترونية ألقت القبض على الفنان الباكستاني المشهور بتقديم أعمال تلفزيونية ومسرحية في الكويت، لتصويره فيديو يظهر فيه مناطق حساسة من  جسده.

وقام أحد النزلاء داخل سجن كويتي بنشر  صورة للفنان فرحان العلي والذي سجن على خلفية فيديو خادش للحياء، فأثار تسريبها ضجة بين الجمهور.

وفتحت النيابة  تحقيقًا أيضًا لمعرفة إن كان هناك أي شخص أو مسؤول بالسجن، قام بمساعدة النزيل بإدخال الهاتف إلى السجن، وفور رصد الصورة، تم التعرف على من قام بالتصوير، وهو نزيل غير مواطن. وإثر تفتيش زنزانته، عثر فيها على الهاتف المستخدم.

ولم يكشف بيان الداخلية هوية النزيل المجني عليه، إلا أن حسابات محلية كويتية قالت، إن النزيل قام بتصوير الفنان، فرحان العلي، والذي سجن على خلفية فيديو فاضح.

 فرحان العلى

من هو  فرحان العلى

فرحان العلى ولد في الكويت من أب باكستاني وأم إيرانية، بدأ العمل الفني بعام 2003 وذلك عندما عرض عليه الفنان حسن البلام التمثيل وبعدها شارك في دور بسيط في برنامج قرقيعان، كانت بداية نشاطه الفني عندما شارك في عدد من الأعمال مع الفنان طارق العلي، وهو متزوج ولديه من الأبناء مها وماهر.

 

ظهر فرحان العلي لأول مرةٍ على شاشة التلفاز عام 2003 من خلال البرنامج الكوميدي “قريقعان” مع الممثل داوود حسين وحسن البلام؛ وظهر في العام التالي ببرنامجي “قريقعان 2004″، و”هية خفية” الكوميديين، كما شارك في السيت كوم “واو موتيل” عام 2005، وبرنامج الكوميديا “ريموت كونترول” مع هيا الشعيبي وعبد الناصر درويش، ثم في مسلسل “جني وعطبة” الكوميدي مع الممثل غانم الصالح،

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
11

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

177

الحالات الجديدة

6166

اجمالي اعداد الوفيات

98624

عدد حالات الشفاء

106060

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى