Exclusiveأخبار الرياضة

فى نهائى العُرس الافريقي … هل تستمر عقدة رادس ( التاسعة يا اهلى )

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

يستعد المارد الاحمر اليوم لاسدال الستار على عُرس الاميرة الافريقيه واختتطاف النجمه التاسعة من منافس قوى وعنيد وهو الترجى الرياضى التونسى .

حيث يلتقى الفريقين اليوم فى تمام الساعة التاسعة فى مباراة ولا اقوى من نهائى دورى ابطال افريقيا فى ختام يليق بالقارة السمراء .

وكانت مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز المارد الاحمر بثلاثة اهداف مقابل هدف لتقام مباراة الاياب بالملعب الاوليمبى برادس .

جدير بالذكر ان فريق الترجى الرياضى التونسى الشقيق لم يستطيع تحقيق اى فوز فى مواجهاته مع الاهلى سواء بالقاهرة او تونس منذ عام 2011 وكانت لقائتهما كالاتى :

*دورى أبطال أفريقيا 2011

تقابل الأهلى مع الترجى التونسى فى دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2011، حيث خسر الأحمر فى لقاء الذهاب بتونس بهدف دون مقابل، قبل أن يتعادل الفريقان فى لقاء الإياب بالقاهرة بنتيجة 1-1، سجله محمد أبوتريكة.

*دورى أبطال أفريقيا 2012

تقابل الناديين فى الدور النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2012، وانتهت مباراة الذهاب فى برج العرب بالتعادل الإيجابى 1-1، قبل أن يتفوق الأحمر فى مباراة العودة، على ملعب رادس، ويحقق الفوز بنتيجة 2-1، ويتوّج باللقب الأفريقى.

*الكونفدرالية 2015

لعب الفريقان فى دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقى “الكونفدرالية” عام 2015، حيث فاز الأهلى فى مباراة الذهاب على ملعب السويس بنتيجة 3-صفر، ،ثم كرر الأحمر فوزه فى تونس بنتيجة 1-صفر.

*دورى أبطال أفريقيا 2017

تقابل الأهلى مع الترجى التونسى فى الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2017، إذ تعادل الفريقان ذهابا على ملعب برج العرب بنتيجة 2-2 وأحرز هدفى الأحمر عبدالله السعيد ووليد أزارو، قبل أن يفوز الأهلى إيابا فى تونس بهدفين لهدف.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى