مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فهيد الظفيرى رئيسا للاتحاد الدولى لرجال الاعمال والمستثمرين العرب بالخارج فى المملكه العربية السعودية.

122

كتب / وائل فــــــرار

صدقت رئاسة الأمانه العامه والمكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لرجال الأعمال والمستثمرين العرب بالخارج على أوراق قبول رجل الأعمال المهندس / فهيد بن منزل الظفيرى رئيسا لفرع المملكه. ليقوم بكافة أعمال الاتحاد فى الربط بين المستثمرين العرب واشقاؤهم داخل المملكه. ونظرا لمكانة السعوديه وموقعها الهام على الخريطة الاقتصاديه فان الاتحاد سيعزز من فرص للشراكه والتعاون بين كافة المستثمرين داخل وخارج المملكه.

قد يهمك ايضاً:

فعاليات ثقافية ثرية يشهدها معرض مسقط الدولي للكتاب طوال…

معرض مسقط الدولي للكتاب… تعزيز الوعي ونشر المعرفة…

كما ان الاتحاد له رؤية واضحه فى العمل على التعاون مع كافة المؤسسات الاقتصادية سواء كانت دوليه او حكوميه داخل المملكه وجدير بالذكر ان الاتحاد قد انتهى من اعتماد اوراق الفرع الخاص بالسعوديه وتم اعتمادها من وزارة الخارجية المصريه وجارى مخاطبة السفاره السعوديه لاعتمادها . علما بان الاتحاد سيكون الداعم والمساعد لكافة رجال وسيدات الاعمال من اصحاب الشركات والمصانع والانتشار بتسويق كافة اعمالهم ومنتجاتهم دوليا. وسيكون المنسق والرابط بين اعضاؤه وكافة الجهات الرسميه سواء داخل المملكه او خارجها.


وكما نعلم بان السعوديه ملتفى زوار بيت الله الحرام والمزارت الدينيه مما يجعل القوه الشرائية للسوق السعودى كبيره ومن هنا سيتبنى الاتحاد اخذ الوكالات التجاريه من كبرى الشركات للعمل بها داخل المملكه والتسويق لها بدول مجلس التعاون الخليجى.
هذا ومن المتوقع ان يكون فرع الاتحاد بالمملكه من انشط واكبر الافرع وانه سيكون الجامع والموجه للاتحاد بحصوله على رعايات سامية وملكيه من بعض الامراء والشيوخ وكبار الشخصيات بالمملكه
هذا. وسنتابع بالنشر والتحليل مجرايات العمل داخل الفرع وما سيحققه الفتره المقبله.

التعليقات مغلقة.