مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فعاليات ترفيهية وتجارب عائلية فريدة على هامش منافسات بطولة دبي الدولية للجواد العربي لعام 2024

95

تفتح بطولة دبي الدولية للجواد العربي أبوابها أمام الجماهير مجانًا من 22 وحتى 24 مارس الجاري في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض حيث توفر لعشاق الخيول والأصالة والعائلات، مجموعة من التجارب الترفيهية والأنشطة العائلية ضمن أجواء رمضانية مميزة حافلة بالمتعة لمختلف الأعمار.

وتستقطب بطولة دبي الدولية للجواد العربي نخبة من أكبر المرابط وأهم مالكي الخيل من مختلف أنحاء العالم ليستعرضوا جمال الخيول العربية التي تعد من أقدم وأعرق سلالات الخيول عالميًا، ويعزى جمالها ورشاقتها إلى الاهتمام الهائل بنسبها وتربيتها على مدى قرون، متيحة المجال لعشاق الخيول ورياضة الفروسية والضيوف من مختلف الأعمار فرصة الاطلاع عن قرب على مجموعة من أجمل الخيول العربية وأعرقها أصالة على مستوى العالم.

وضمن الفعاليات الترفيهية لنسخة هذا العام من البطولة، تفتح القرية التراثية أبوابها من الساعة 8:30 مساءً وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل يومي الجمعة والسبت، وحتى الساعة 12:00 في يوم الأحد، وستقدم للزوار العديد من الأنشطة الترفيهية المفعمة بالأصالة العربية التراثية، بالإضافة إلى الأنشطة التي تناسب عشاق الخيول الصغار وغيرها الكثير. كما ستوفر القرية التراثية، تزامناً مع أجواء شهر رمضان المبارك، مجموعة من محطات الطعام لمنح الزوار تجربة فريدة لتجربة أشهى وألذ المأكولات الإماراتية والعربية.

كما تشهد البطولة أيضاً استضافة معرضًا حصريًا يجمع بين موردي خدمات ومنتجات الفروسية وعشاق الخيول ومالكيها، حيث سيشكل هذا المعرض منصة تجارية مميزة لقطاع الفروسية وفرصة مثالية لمالكي الاسطبلات والأحصنة للاطلاع على أحدث المنتجات والتقنيات في مجال الفروسية.

قد يهمك ايضاً:

والجدير بالذكر أن بطولة دبي الدولية للجواد العربي، التي تحتفي بنسختها الواحدة والعشرين هذا العام، تعد واحدة من أعرق بطولات الخيول محلياً وعالمياً وتتميز بمسيرة عمل مكللة بالنجاحات تمتد لعشرين عاماً، وتعد من أهم مسابقات الخيول ووجهة لأكبر وأهم مالكي الخيول العربية والاسطبلات من مختلف أنحاء العالم، بمحفظة جوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 4 مليون دولار أمريكي.

التعليقات مغلقة.