مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فرج عامر : قرار السيسى بإنهاء عصر الغارمات اسعد المصريين

0

كتب – محمد عيد:

أشاد المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنهاء عصر الغارمات والغارمين بالإفراج عنهم من السجون بعد سداد ديونهم من صندوق تحيا مصر بتكلفة 30 مليون جنيه.

قد يهمك ايضاً:

أمانة مستقبل وطن بمصر الجديدة تطلق قافلة طبية مجانية

عبد السند يمامة يلتقي شيوخ وقيادات الوفد ببيت الأمة

بين الاقسام 1

وقال ” عامر ” فى بيان له اصدره اليوم ان هذا القرار  تاريخى وغير مسبوق واسعد جميع المصريين وفيه تاكيد حقيقى على احترام الرئيس السيسى بالدستور والقانون حيث تم الافراج عن الغارمات والغارمين بعد سداد الديون المستحقة عليهم من صندوق تحيا مصر.

وقال المهندس محمد فرج عامر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بهذا القرار الإنساني قد أنهى معاناة العديد من الأسر المصرية ووضع حدا لقضية ظلت لفترات طويلة تمثل أزمة باتت معها الحلول والمبادرات وحدها لا تكفي وانها تحتاج الى الحسم من خلال مبادرة الرئيس السيسى ” مصر بلا غارمات ” مؤكدا ان الرئيس السيسي دائما يفى بما يتعهد به امام شعبه ونحج بكل كفاءة واقتدار كعادته فى حسم هذا الملف  ليدخل البهجة على الأسر المصرية من خلال حرصه على لم شمل الأسر فى ايام عيد الفطر المبارك.

واكد المهندس محمد فرج عامر الاهمية القصوى لمبادرة الرئيس السيسى بانشاء صندوق تحيا مصر واستغلال امواله فى حل المشكلات العاجلة مناشدا جميع المصريين خاصة من الاثرياء والاغنياء التبرع لصندوق تحيا مصر.