مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فتاة تنهي حياتها شنقا داخل منزلها بالفيوم والسبب صادم

كتب – خالد علم:
انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة وملابساتها ومباشرة التحقيق.
وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفه عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء فيه ورود بلاغ من أحد المواطنين والمقيم بقرية الرواشدية بمركز يوسف الصديق بانتحار ابنته شنقا داخل غرفة نومها.

قد يهمك ايضاً:

ضبط أحد الأشخاص بكفر الشيخ لقيامه بتزوير شهادات جامعية…

” بسبب العلاقة الشرعية ” الإعدام شنقًا لقاتل…

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وبالمعاينة تبين أن الجثة لفتاة تدعى” أيه هلال احمد محمد”، 17 سنة”، وذلك لمروره بأزمة نفسية.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي وبالكشف الطبي عليها تبين أن سبب الوفاة خنق بالرقبة، وبسؤال والد الفتاه أقر بأن الفتاة كانت بغرفتها وقامت بشنق نفسها وعندما شعرا أفراد أسرتها بتأخرها توجهت والدتها إلى غرفة ابنتها فوجئت بأنها معلقة من رقبتها بإشارب في سقف الغرفة فأنزلها وأبلغ الشرطة، مضيفا أنها كانت تعاني من بعض الاضطرابات النفسية.
وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه، كما أمرت بدفن الجثمان فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.
جاء ذلك عندما أنهت فتاة حياتها شنقا داخل غرفة نومها بقرية الرواشدية التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم.

التعليقات مغلقة.