فن وثقافة

فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان السابقة مطلوبة على جوجل.. تعرف على السبب

تصدرت ملكة جمال لبنان السابقة 2015  ” فاليري أبو شقرا ” تريند مواقع التواصل الإجتماعى العالمي ” جوجل” ، وذلك بعد احتفالها أمس السبت بزفافها إلى رجل الأعمال، زياد عمار، في حفل زفاف ملكي، وطلة تفيض جمالا وأناقة، لكن تدخل قوى الأمن نغصه قليلا.

فاليري أبو شقرا

واحتفلت الممثلة وملكة الجمال السابقة فاليري أبو شقرا بزواجها في الصرح البطريركي في بكركي الذي يعتبر أكبر وأعرق صرح مسيحي في لبنان، بمباركة من البطريرك مار بشارة بطرس الراعي، أكبر هيئة دينية لدى الموارنة في العالم.

وتألقت ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا  بفستان من تصميم ديور.

تفاصيل إطلالة أبو شقرا

ظهرت فاليري أبو شقرا خلال حفل زفافها بإطلالتين أنيقتين ومختلفتين، حيث ارتدت فستانًا طويلًا بنقوش وتطريز من الورد الذهبي البسيط، وفي الإطلالة الثانية فضلت ملكة جمال لبنان السابقة ارتداء فستانًا قصيرًا من طبقتين بأكمام قصيرة منفوخة، ومطرز من الوسط والبطن بخيوط وخرز بارزة.

وهناك أنباء بتدخل قوى من الأمن اللبناني لوقف احتفال فاليري أبو شقرا بحفل زفافها جاء لتنفيذ  قرار منع الاحتفالات الحد من انتشار كوفيد-19

كشفت الإعلامية اللبنانية يمنى شري أن القوى الأمنية نفذت القرارات المتخذة سابقا حول وقف الاحتفالات والمناسبات هذه الفترة للوقاية من فيروس كورونا، وقامت بتوقيف حفل زفاف ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا.

فاليري أبو شقرا

من هى فاليري أبو شقرا ” وكيبيديا”

فاليري أبو شقرا من مواليد 15 يناير 1992ملكة جمال لبنان لعام 2015 وممثلة.

درست إذاعة وتلفزيون في الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان وحازت على اللقب، مثلت بلدها لبنان في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2015 وحلت ضمن الـ 5 الأوائل. حصلت على لقب أجمل وجه لعام 2015.

في 2019 أعلنت خطوبتها من رجل الأعمال اللبناني” زياد عمار”

فاليري أبو شقرا

شاركت فاليري أبو شقرا في برنامج رقص النجوم ، وفى 2016 شاركت في برنامج رقص النجوم وحلت في المركز الثالث ، وفى 2017 قدمت برنامج بروجكت رانواي الشرق الأوسط في موسمه الثاني الذي عرض على شاشة mbc4.

وفى 2014 شاركت التمثيل  في عشرة عبيد زغار، و2018 في الهيبة العودة ، و2019 في ما فيي.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى