مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

فاضل النحاس مدير إدارة طهطا التعليمية بسوهاج فى حوار لـ”مصر البلد الاخبارية”

توفير كل الاجراءات الاحترازية استعدادا لامتحانات الشهادة الاعدادية

حوار – زين عبد الحكم وعمر صديق:

فى لقاء لـ”مصر البلد الاخبارية” مع فاضل النحاس، المدير الجديد لإدارة طهطا التعليمية بشمال محافظة سوهاج كان هذا الحوار:

بعد قدومي مديرا لإدارة طهطا التعليمية مباشرة منذ أقل من شهر لاحظات وجود كميات كبيرة من الرواكد والمخلفات بأقسام الادارة والعديد من المدارس، وعلى الفور تم تشكيل لجنة مكبرة لتقييم هذه المخلفات وتم التخلص منها حتى يكون هناك راحة نفسية للموظفين من جهه وللمترددين من جهة أخرى.

 تابعنا بكل دقة الاستعدادات لامتحانات الشهادة الاعدادية بمختلف مدارس الادارة، وتوفير كافة المتطلبات، وهى توفير كاشف درجات الحرارة بكل لجنة والبالغ عددها ٣٨ لجنة، وكذلك تعقيم وتنظيف كل اللجان وأيضا توفير الأثاث اللازم لا ستعاب التلاميذ حيث سيتم وضع ١٤ تلميذا فقط بكل لجنة امتحان وكذلك توفير المنظفات والمطهرات وتطهير دورات المياه وتوفير ثلاجة في كل لجنة.

قررنا تطبيق غرامة ٥٠ جنيها على كل من لا يرتدى الكمامة بالنسبة لكافة الموظفين بالإدارة او هيئات التدريس داخل المدارس او المترددين على الادارة أو المدارس وذلك خرصا على تعميم الاجراءات الاحترازية للتعامل مع جائحة كورونا.

.بالنسبة لامتحانات الثانوية العامة، تم اعتماد ٩ مدارس تتوفر بها كافة الامكانيات لا جراء امتحانات إلكترونية وذلك بعد تقييمها ومعاينتها من قبل المسؤولين، والمدارس هى   مدرسة بنهو الاعدادية الثانوية.

خالد بن الوليد

الثانوية بنات

قد يهمك ايضاً:

موقف انسانى رائع لمدير الإدارة التعليمية ببسيون

“ناصر حسن” يتفقد سير امتحانات النقل بإدارة شرق…

بين الاقسام 1

رفاعة الثانوية

٢٥ يناير لثانوية

شطورة الثانوية المشتركة

محمد عبد الجواد الثانوية بنجا

.تيسيرا على طالبى الخدمات والشهادات التعليمية من شؤن الطلبة سوف يتم توفير موظفين بالقسم للتوريد والسجيل وذلك اختصارا للاجراءات والتيسير على المواطنين بعدما تلاحظ تعدد الاجراءات مما يتسبب فى تعطيل ومصايقة المنواطنين.

تم الاجتماع مع كل رؤساء الأقسام ووضع خطة كاملة للانضباط والالتزام فى مختاف المدارس وأقسام الادارة من أجل الاستعداد لأى طوارق وكذلك الاستعداد للعام الدراسى الجديد.

تحتاج إدارة طهطا التعليمية بسكل ملح وضرورى لمبنى جديد كبير يتسع لكل أقسام الادارة حيث أن هذا المبنى القديم لا يتسع لكل الاقسام، مما جعل وجود عدة أقسام خارجه وهءا يعرقل سير العمل بالادارة بالاضافة إلى اضافة أعباء على المواطنين وأولياء الامور للمترددين على الادارة وأناشد كافة أبناء طهطا وخاصة نواب الدائرة سرعة التحرك لإنشاء مبنى جديد كبير لادارة طهطا التعليمية.

أحرص على التواصل مع الجميع وعلاقتى مع الكل بمسافة واحدة ومكتبى مفتوح للجميع.

 

بين الاقسام 2