مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

«الجيزة» تسليم 47 تروسيكلًا و20 كرسي كهربائي لذوي الهمم ..غداً

تقوم محافظة الجيزة غدا الخميس الموافق ١٦ ديسمبر، بتسليم عدد ٤٧ تروسيكلًا و٢٠ كرسي كهربائي على ذوي الهمم والقدرات الخاصة، ويأتي ذلك في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية “قادرون باختلاف” لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الهمم، وذلك لتسهيل سبل الحياة لديهم انطلاقا من رؤية الدولة في هذا الشأن.

وذلك بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وأعضاء مجلس إدارة جمعية مصطفى وعلي أمين الخيرية و ممثلي وزارة التضامن الإجتماعي، وذلك الساعة العاشرة والنصف بمقر ديوان محافظة الجيزة .

وعلى جانب آخر شدد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على استمرار الحملات التفتيشية على المطاعم والكافيتريات والمقاهي والمنشآت التجارية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا بكل المناطق، وكذا الالتزام بالمواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال العامة والورش مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وجاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ونسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة التطبيق الحازم  لقرار رئيس مجلس الوزراء الخاص بعدم السماح لأى مواطن بدخول المصالح والمنشآت الحكومية إلا بعد تقديمه ما يفيد بالحصول علي لقاح فيروس كورونا حفاظاً على السلامة العامة ومنع انتشار المرض.

أقرأ أيضاً :رابط التسجيل في ناقل دوام جزئي 1443

مصرع عنصر إجرامي شديدة الخطورة أثناء إطلاق أعيرة نارية على القوات وضبط ورشة لتصنيع الأسلحة بمحافظة بسوهاج

 

تعليقات