مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

غدا .. صرف مستحقات المصريين المتأخرة بـ “مجموعة بن لادن” السعودية

2

كتب – سمير عبد الشكور

تبدأ مجموعة شركات بن لادن بالمملكة العربية السعودية، غدا الأحد ، صرف جميع الرواتب المتأخرة والمستحقة للعاملين المصريين بالمجموعة ، فضلا عن مخالصات نهاية الخدمة لجميع المنتهية خدماتهم.

قد يهمك ايضاً:

بنك مصر يرعى البطولة العربية العسكرية الاولى للفروسية

الزراعة : زراعة البن في مصر مازالت في اطار التجارب البحثية

تلقي وزير القوي العاملة، محمد سعفان، تقريرا بذلك عبر مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية المصرية بجدة، أشار فيه المستشار العمالي عثمان رمضان إلي أنه في إطار المتابعة المستمرة مستحقات العمالة المصرية بالمجموعة فقد تم عقد اجتماع مع مسئولي إدارة الموارد البشرية، وبمشاركة الملحق العمالي ياسر غازي، للعمل على سرعة صرف المستحقات المتأخرة لباقي العمالة المصرية.

وقال: إن تم الاتفاق مع المسئولين على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للبدء في صرف جميع الرواتب والمستحقات المتأخرة حتى 28 فبراير الماضي، فضلا عن مخالفات نهاية الخدمة لجميع العاملين التي انتهت خدماتهم وذلك اعتبارا من 8 إبريل 2018، وقد صدر تعميم بذلك من مسئولي إدارة الموارد البشرية الذي توجه بالشكر للعمالة علي تحملت أعباء تأخر الصرف.

وكان وزير القوي العاملة محمد سعفان، قد أصدر توجيهات للمستشارين العماليين التابعين للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض والقنصلية المصرية بجدة، بمتابعة المستحقات المالية للعاملين المصريين بمجموعة بن لادن.

اترك رد