مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

غداً .. ” كما أنا ” يفتتح موسم جاليري مصر الجديد

كتبت – نهلة مقلد:

يبدأ جاليري مصر غداً الأحد 3 سبتمبر موسمه الفني الجديد بمعرض جماعي هام يضم أعمال نخبة من الفنانين التشكيليين من مختلف الأجيال، يأتي المعرض تحت عنوان ” كما أنا ” ويفتتح في تمام السابعة مساءا بحضور لفيف من الفنانين والجمهور.

وقال الفنان محمد طلعت مدير الجاليري .. “المعرض يضم أعمالاً مميزة لمجموعة من أهم الفنانين التشكيليين المميزين من جيل الكبار وجيل الوسط وجيل الشباب، كما أنها تجمع مدارس وتيارات فنية مختلفة وتتنوع بمضامينها وأسلوب صياغتها، وتتيح للزائر أن يلمس تنوعاً في التجارب الفنية، وثراء في الأعمال الإبداعية وكأنها بانوراما فنية تزخر بمختلف الأشكال والمضامين والرؤى، وتتفاعل مع كل جديد ومبتكر”.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على موعد عرض مسرحية ” ملك والشاطر ” بالمملكة العربية…

منار جلال توب موديل بنت النيل الموسم التاسع 2024

وأضاف محمد طلعت .. “العرض فرصة للمهتمين بالفن والإبداع كونه يزخر بتجارب فنية واتجاهات إبداعية عامرة بالتجدد والتطور والثراء، وتتميز بمواضيع وأساليب إبداعية عميقة ومتدفقة بالصيغ التشكيلية والدلالات المحملة بقوة حسية وتمتلك جميعها قوة تعبيرية خاصة وجمالية تعبر عن أسلوب كل فنان وتجربته”.

يضم المعرض المرتقب أعمال منتخبة للفنانين: من مصر عادل السيوى، علياء الجريدي، عصام معروف، هند عدنان، إبراهيم الدسوقي، إسلام عباده، إسلام زاهر، كمال الفقي، محمد عبلة، ريم أسامة، سعاد عبدالرسول، ومن خارج مصر كل من: بهرام حاجو (سوريا)، صلاح المر (السودان)، سيروان باران (العراق).

يستمر العرض حتى ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٣ بجاليري مصر (٤ أ ابن زنكي متفرع من شارع حسن صبري الزمالك، القاهرة)

التعليقات مغلقة.