مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عيادات العلاج الطبيعي بالمستشفيات والوحدات الصحية بكفرالشيخ مفتوحة غدا الجمعة 

38

كتب – بسيوني الجمل :

ما زالت عيادات العلاج الطبيعي بجميع المستشفيات والوحدات الصحية التابعة لمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفرالشيخ .. مفتوحة يوم الجمعة من كل أسبوع من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساء .. بجانب تشغيلها طوال أيام الأسبوع لزيادة الأوقات ومساعدة المرضي في تقديم هذه الخدمة بأماكن قريبة من إقامتهم سواء المدن أو القري .. بدلا من الذهاب لأماكن أخري تسبب لهم مشقة السفر والتعب .. وهذه الخدمة ضمن الارتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة.

 

بتوجيهات من الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ.

 

صرح بذلك الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ .. أوضح أن المديرية تحرص علي تقديم خدمات العلاج الطبيعي للمرضى بشكل أفضل من خلال العيادات المفتوحة علي أيدي نخبة من الأطباء والتمريض .. لتخفيف العبء عن الحالات .. خاصة فى ظل احتياج المرضى لهذه الخدمات التي وفرناها بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بكفرالشيخ.

قد يهمك ايضاً:

افتتاح مقر الجمعية المتوسطية لمناظير المسالك البولية…

قافلة صحة كفرالشيخ تخفف الآلام وتقدم الإرشادات بـ «سيدي…

 

أوضح الدكتور محمد أبو السعد وكيل مديرية الصحة أن عيادات العلاج الطبيعي مزودة بالأجهزة الطبية اللازمة نظرا للدور المهم للعلاج الطبيعي في علاج العديد من الحالات المرضية .. مثل آلام الظهر والمفاصل والإصابات الرياضية والكسور والشلل والتهاب المفاصل .. والمديرية تقدم هذه الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

 

 

عيادات العلاج الطبيعي بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية المفتوحة غدا الجمعة 29 مارس 2024 كفرالشيخ العام ودسوق العام وبيلا المركزى والحامول وسيدي غازي والبرج وسيدى سالم وفوة ومطوبس والرياض المركزي ومستشفى حميات مطوبس.

 

الوحدات الصحية : شابة دسوق ودمرو سيدي سالم والزعفران الحامول والمرازقة قلين ومنشة الشرقية ومنشة الغربية سيدي غازي.

التعليقات مغلقة.