مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عودة نزلات المصارعة العالمية الترفيهية دبليو دبليو إي (WWE) في المملكة العربية السعودية

58

عادت نزالات المصارعة العالمية الترفيهية دبليو دبليو إي (WWE) مجدداً إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس السبت في حدث تاريخي مذهل، شهدت خلاله ليلة الأبطال عرضاً قوياً، مع تتويج أبطال جدد في جدة سوبردوم.

وتم تتويج سيث رولينز ببطولة العالم للوزن الثقيل في المباراة الأولى ضمن العرض الرئيسي الثلاثي مساء أمس. وعلى الرغم من تعرضه لإصابة قاسية في الركبة خلال المباراة، إلا أن رولينز صمد وتحمل الألم ليتمكن في نهاية المطاف من هزيمة المصارع المخضرم وصاحب السجل القوي في نزالات دبليو دبليو إي، إيه جاي ستايلز، وضمن تحقيق المجد في جدة سوبردوم.

وفي وقت مبكر من مساء أمس، تمكنت تريش ستراتوس من تقديم أداء مذهل ضمن لها الفوز على بيكي لينش في منافسة شرسة انتهت بشكل مثير للجدل. وكانت ستراتوس ستخسر النزال لصالح غريمتها التي سيطرت على مجريات الأمور طوال الوقت، لكن فوزها أتى بفضل التدخل المذهل للمصارعة زوي ستارك، والتي باغتت بيكي لينش في هجوم مفاجئ بعد أن قامت ستراتوس بإلهاء الحكم قبل أن تنهي المباراة بأسلوب مذهل.

واحتفظ غونتر بلقب بطل إنتركونتيننتال بعد دفاع قوي وشرس عن اللقب ضد مصطفى علي أمام حشد متحمس من الجمهور في جدة. وقد نال العرض البهلواني الذي قدمه مصطفى استحساناً كبيراً من الجماهير الغفيرة من عشاق المصارعة الحرة الترفيهية، لكن ذلك لم يكن كافياً لانتزاع اللقب من غونتر الألماني، والذي ساعدته ضخامته على تعزيز حظوظه في المنافسة وشكلت ميزة تنافسية له.

واستطاعت اليابانية أسوكا هزيمة بيانكا بيلير لتسرق منها لقب بطولة راو للسيدات مع قيامها بحركتها المعتادة بنفث الرذاذ الأزرق من فمها في وجه منافستها لتضعف قدرتها على الرؤية الأمر الذي وفر لها أفضلية تنافسية لتحقيق اللقب. وكان النزال مليئاً باللحظات المفصلية لا سيما على خلفية الأخذ والرد الأخيرين بين بيلير وأسوكا، قبل أن تتمكن النجمة اليابانية من الفوز بالبطولة.

وقدمت ريا ريبلي أداء سريعاً في سياق دفاعها عن لقب البطولة ضد ناتاليا، حيث شهدت ليلة أمس أداءً قوياً من بطلة سماك داون للسيدات ضمن لها هزيمة غريمتها في أقصر مباراة في تلك الأمسية.

قد يهمك ايضاً:

الإسماعيلي يصل إلى الجونة

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الجونة

ولم تكن ريبلي وحيدة في نزالها هذا، إذ انضمت إليها على جانب الحلبة زميلها في فريق The Judgment Day، دومينيك ميستيريو، والتي لعبت دوراً مهماً في تشتيت انتباه ناتاليا، مما سمح لبطلة سماك داون للسيدات بالانقضاض على غريمتها وإنهاء النزال بسرعة.

وفي مباراة العودة لاثنين من أكثر نجوم دبليو دبليو إي تنافساً، قام بروك ليسنر بما يلزم ليفوز على كودي رودز المصاب، وذلك بعد تدخل مسؤولي العرض لإيقاف النزال. ومثلت مشاركة كودي رودز في هذه المواجهة تحدياً حقيقياً لا سيما بدخوله الحلبة مع كسر في ذراعه اليسرى، لكن جرأته لم تكن فعالة بما فيه الكفاية لهزيمة القوة التي يتمتع بها ليسنر، حيث أعلن الحكم انتصار ليسنر بعد أن أصبح رودز عاجزاً عن الاستمرار في النزال.

وشكلت المباراة النهائية في أمسية أمس لحظة تاريخية، حيث احتفظ سامي زين وكيفن أوينز بلقب بطولة WWE Tag Team، إذ تغلبا على حامل اللقب العالمي لبطولة WWE رومان رينز وسولو سيكوا في نزال دراماتيكي مذهل.

وكان جمهور جدة داعماً بشكل مطلق لأبطال فريق Tag Team، وخاصة بعد أن ألقى سامي زين كلمة تحفيزية باللغة العربية قبل بدء النزال. وعلى الرغم من القوة البدنية التي يتمتع بها كل من رينز وسيكوا، إلا أن النزال شهد لحظة من الجدل غير المتوقع مع دخول جاي وجيمي أوسو، أبناء عمومة رومان رينز، إلى الحلبة في محاولة لاسترداد فخر عائلتهم واستعادة أحزمة البطولة من رينز.

ولم تجر الرياح كما تشتهي السفن، إذ لم يتمكنا سوى من إثارة استياء رينز، وتصاعدت الأمور ليقوم أبناء العمومة بتدمير إرث عائلة “The Bloodline”، قبل أن يتمكن أوينز وزين من انتزاع نصر مظفر والاحتفاظ بلقبيهما.

يمكن للمشجعين من مختلف أنحاء المنطقة إعادة متابعة مشاهد حصرية من نزالات ليلة الأبطال لهذا العام على منصة شاهد.

 

التعليقات مغلقة.