مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عميد آداب كفر الشيخ ينظم الحفل السنوى لاستقبال الطلاب الجدد وتكريم المتميزين

10

كتب _ يوسف سلامة

 

نظم قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ اليوم الثلاثاء، الحفل السنوى لاستقبال الطلاب الجدد بالقسم، وذلك برعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور وليد البحيرى عميد الكلية وحضور الدكتور عبد الحميد الصباغ وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور ياسر عبد الوهاب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور زينهم مجد، رئيس القسم بالكلية.

واستهل الدكتور وليد البحيرى عميد الكلية كلمته بالترحيب بالطلاب الجدد، مؤكدا اهمية التفاعل والمشاركة فى الأنشطة الطلابية المختلفة التى تعزز قدراتهم الإبداعية فى مختلف المجالات.

قد يهمك ايضاً:

وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس قرى إدارة قطور التعليمية

بين الاقسام 1

و قد أكد د.البحيرى، أن الكلية تحرص على استقبال طلابها الجدد وتعريفهم بالنظام التعليمي والأقسام داخل الكلية، موجهًا الطلاب بضرورة تحديد غاياتهم وأهدافهم والالتزام بالقيم والتقاليد الجامعية المتعارف عليها وبذل الجهود من أجل التحصيل الدراسي الجيد.

وأشاد عميد الكلية بالجهود المبذولة بقسم الجغرافيا و ما يقومون به من أجل الحصول على الجودة والاعتماد، مؤكدا على دعمه الكامل لتحقيق هذا الهدف الذى يجعل الكلية فى مقدمة الكليات المتميزة بين الجامعات الأخرى، متمنيا للطلاب الجدد التوفيق و التقدم فى حياتهم العلمية.

ومن جانبه وجه الدكتور زينهم مجد، رئيس القسم الشكر والتقدير الى الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس الجامعة و الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة والدكتور وليد البحيرى عميد الكلية، على كل ما يقومون به فى تقديم الدعم الكامل للقسم وتسخير كافة الجهود من من أجل الارتقاء بالقسم وبرامجة الجديدة، واستحداث كل ما هو جديد فضلا عن تقديم كافة الدعم والتدريب للطلاب لتعزيز قدراتهم ومهارتهم العلمية والعملية ليكونوا قادرين على المنافسة فى سوق العمل الخارجى مؤكدا على تكاتف الجميع داخل القسم للحصول على الجودة والاعتماد.

وعلى هامش الحفل تم تأبين الدكتور محمد مرعي وكيل الكلية الأسبق و الدكتور عماد زيدان الاستاذ المساعد بقسم المكتبات والدكتور خليفه محمود الاستاذ المساعد بقسم اللغات الشرقية، فضلا عن تكريم عدد من قيادات واعضاء هيئة التدريس والهيكل الادارى بالكلية و الطلاب الأوائل والمتميزين فى الانشطة الطلابية من ابناء القسم وسط أجواء يسودها البهجة والسرور بين الحاضرين.

التعليقات مغلقة.