مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

عمر الغميمي : منطقة قناة السويس واعدة وتوجيهات السيسي تُسرع وتضاعف الفرص الاستثمارية بها

أكد النائب عمر الغنيمي عضو مجلس النواب، على أهمية الاجتماع الذي عقده الرئيس السيسي مع العديد من الوزراء، وبحضور المهندس محمد يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، لاستعراض الفرص الاستثمارية ومتابعة الأهداف الاستراتيجية للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وكذلك الآداء المالي والاقتصادي للدولة وجهود تعزيز مناخ الاستثمار.

واضاف الغنيمي في بيان له اليوم، إنه اجتماع هام للغاية، خصوصا وأن منطقة قناة السويس وبعد انشاء قناة السويس الجديدة أصبحت منطقة واعدة في الاستثمارات إقليميا وعالميا،

قد يهمك ايضاً:

السلام الديمقراطي :رسالة السيسي عن حقوق الانسان بمصر طمأنت…

إيهاب رمزى : اطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الانسان هو…

مشددا على توجيهات الرئيس السيسي، بتركيز استراتيجية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس على زيادة الفرص الاستثمارية الهادفة إلى توطين التكنولوجيا وامتلاك القدرة الصناعية، وتوفير فرص العمل، وذلك بالتنسيق ما بين كل الأجهزة المعنية بالدولة، وبالتكامل مع عملية التنمية والتطور الشامل لمنظومة الموانئ والخدمات الملاحية على مستوى الجمهورية.

ولفت عضو مجلس النواب، أن السنوات الماضية أثبتت أن مصر على الطريق الصحيح سياسيا وماليا واقتصاديا، كما أن قناة السويس منطقة اقتصادية متميزة قادرة على توفير آلاف من فرص العمل وتعزيز الدخل القومي للبلاد. وتنمية كل المحافظات المصرية الواقعة فيها والقريبة منها.