مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

عمرو عبد الجليل يكتشف نفسه بـ ” الريس عزيز” فى ” النهاية”

0

كتب – أحمد مصطفى:

اكتشاف جديد صنعه لنفسه الفنان ” عمرو عبد الجليل” فى مسلسل النهاية والذي يقوم فيه بدور الريس عزيز ، والذي يكون عمله صناعة وبيع الأجهزة التعويضية للبشرية وبرامج ذكاء اصطناعى وقطع غيار من الممكن أن تصنع فيها انسانا آليا.

استطاع  “عمرو عبد الجليل” من خلال هذا الدور أن يصنع له تاريخا جديدا ، حيث قدم شخصية الريس عزيز بطريقتين كوميدية وجد فى نفس الوقت .

 

ولأهمية الدور تصدرت شخصية الريس عزيز مواقع التواصل الاجتماعى خاصة بعد عرض الحلقة 3 وقيامه بصناعة إنسان ألي  يشبه المهندس زين ” يوسف الشريف”.

أبطال مسلسل ” النهاية”

من بطولة يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق ومحمد العمروسي ومحمد لطفي وسهر الصايغ

وناهد السباع.

من إخراج ياسر سامي و تأليف عمرو سمير عاطف.

إقرأ أيضا:” النهاية” مسلسل الخيال العلمي يحقق أكبر مشاهدات ويتربع على قائمة التريند

أحداث مسلسل” النهاية”

 

تدور أحداث مسلسل ” النهاية” في المستقبل بعد مرور مدة زمنية من العصر الحالي حيث يعرض التغيرات الحادثة على العالم في قصة تشويقية وسيطرة التكنولوجيا على العالم في تلك الفترة والتي يتصدى لها بطل العمل يوسف الشريف الذي يقوم بدور مهندس و اسمه (زين).

و تدور الأحداث في العام 2120 و بالتحديد في القدس بعد تحرير فلسطين بواسطة دولة عربية واستخدام السلاح النووي و بالرغم من عدم ذكر اسم الدولة إلا أن اللهجة المصرية بين أبطال المسلسل تشير أنها مصر و إنشاء مدن و ناطحات سحاب تضم مواطنين عرب تعرف بالتكتل و تغير العملة إلى مكعبات الطاقة التي تملأ بالنقاط و تعرف بـ الآي سي.

إقرأ أيضا:الهواري: مسلسل النهاية عمل فني رائع هزم اليهود معنويا و أغضب وصفع اليهود