أحزاب ونواب

عمرو عبد الباقي: مؤتمر الشباب يؤكد رؤية الرئيس الشاملة للنهوض بالصحة والقضاء على الفساد

كتب – محمد عيد:

قال عمرو عبدالباقي، رئيس لجنة شباب الوفد بالشرقية، وأحد المشاركين في المؤتمر السادس للشباب بجامعة القاهرة، إن التوصيات التى صدرت عن المؤتمر ومنها،  تأهيل الشباب فى الأكاديمية الوطنية للتأهيل والتدريب “، بما يحقق متطلبات التنمية البشرية للكوادر الشبابية بكل قطاعات الدولة والارتقاء بتنمية مهاراتهم وقدراتهم، يؤكد أن الرئيس لديه رؤية شاملة للنهوض بمستقبل شباب مصر.

وأضاف”عبدالباقي”، أن مشروع ربط المعلومات الذي يقوم به جهاز الرقابة الإدارية، يُعد من أنجح المشروعات التي تعمل مصر على تنفيذها الفترة القادمة، والتي ستوفر على الدولة مبالغ طائلة، موضحاً أن هذا المشروع سيوفر على المواطن الكثير، ويرفع عن كاهله جميع الأعباء، فضلاً عن دوره في القضاء على الفساد، مشيراً إلى أهمية تفعيل منظومة الشباك الواحد في القضاء على بطء الإجراءات، ومحاربة الفساد.

وأشاد رئيس لجنة شباب الوفد بالشرقية، باهتمام الرئيس بتعديل منظومة الصحة، وحرصه على القضاء على قوائم الانتظار، من خلال مبادرة عمل 12 ألف عملية، تم منهم 3 ألاف حالة، خلال فترة قصيرة.

وتابع: أن الرئيس وضع منظومة متكاملة لبناء الإنسان المصرى، ومد جسور الثقة المتبادلة بين الشباب ورجال الدولة ومسئوليها فى مختلف القطاعات، عبر العصف الذهني والتواصل والحوار البناء والسماح بتبادل الأفكار والمعلومات، بما يبصر الشباب بقضايا وطنهم وعالمهم، ويجعلهم قادرين على تنفيذ برامج التنمية الشاملة في مختلف مجالات الدولة من خلال الأكاديمية الوطنية للشباب .

وأكد رئيس لجنة شباب الوفد بالشرقية، أن الرئيس يسعى لصناعة جيل قوى قادر على الإدارة وقادر على تحمل المسئولية خلال الفترة المقبلة، وأن هناك توجها استراتيجيا فى الدولة على ذلك لمعرفة رؤيتهم المختلفة فى كثير من المجالات وهو ما يؤكد أننا نسير فى الطريق الصحيح لبناء المستقبل بفضل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي .

وشارك شباب الوفد، في المؤتمر السادس للشباب، والذي أقيم في جامعة القاهرة على مدار يومين، السبت والأحد الماضيين، بحضور 3 ألاف مدعو، وعلى رأسهم أحمد إبراهيم، مسئول التواصل السياسي لشباب حزب الوفد، و عمرو الباقي رئيس لجنة شباب الشرقية، وعمر المصري عضو لجنة شباب القاهرة، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

115

الحالات الجديدة

5901

اجمالي اعداد الوفيات

95586

عدد حالات الشفاء

102955

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى