Exclusiveفن وثقافة

على معلول ينهار فى “رامز مجنون رسمي”

كشف برنامج ” رامز مجنون رسمي” والذي يقدمه الفنان رامز جلال، عن خوف الدولي التونسي والظهير الأيسر للنادى الأهلي من الحيوانات ، وذلك أثناء استضافته فى برنامج المقالب .

وكان على محلول ثاني ضحايا رامز فى برنامج المقالب  ” رامز مجنون رسمي” ، وتمكن رامز من تحول ” معلول” من حلة الهدوء التى ظهر فيها فى بداية البرنامج ، إلى  نوبة هيستيرية من الضحك عندما ظهر الفنان رامز جلال خلال عرض الأسئلة عليه في أول حلقات برنامجه “رامز مجنون رسمي”.

على معلول

وانهار على معلول في الصراخ عندما تحرك الكرسي المتحرك في الهوا: لا يا رامز أنت بتهزر كده أقسم بالله أنت هزارك بايخ.

ثم قام رامز جلال من اخراج ثعبان ، مما أصاب معلول بالخوف وعرض عليه بعض الحيوانات ولكن الامر كشف كره ” معلول” من الحيوانات، وقال  لرامز” أنا باخاف من كل الحيوانات حتى النملة”.

PicsArt 04 25 08.01.20

وبرنامج  “رامز مجنون رسمي”، الذي يعرض على قناة mbc مصر.

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى