مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” عضو إسكان النواب ” في ذكرى تحرير سيناء أرض الفيروز شهدت طفرة تنموية حقيقية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى

69

كتبت – نهلة مقلد:

قال النائب أحمد أبو زيد عضو مجلس النواب، وعضو لجنة الإسكان بالنواب أن سيناء أرض الفيروز وأرض الكرامة تشهد طفرة تنموية حقيقية في العديد من المجالات ، التعمير والبناء ، والزراعة ، والصناعة ، والاستثمار في ظل جمهورية جديدة يرسي قواعدها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ذكرى تحرير سيناء


قد يهمك ايضاً:

وتقدم النائب أحمد أبو زيد بالتهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء، مضيفاً أن هذا اليوم العظيم سيظل محفورًا في أذهان وقلوب الشعب المصري، يوم تجسدت فيه الروح الوطنية والإرادة الشعبية في وجه المعتدي والمحتل، حتى عادت الأراضي المصرية كاملة إلى أحضان أبنائها، بفخر وعزة وكرامة .

وأشاد النائب أحمد أبو زيد ببسالة وعزيمة أبنائها الرجال الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية من أجل الوطن، وأصروا أن يعيدوا سيناء الحبيبة إلى أحضان الوطن العظيم في رسالة للعالم أجمع أن لمصر أبناء مخلصين وشعب حُر لا يقبل الهزيمة أو التفريط في حبة واحدة من أرضه.

ووجه النائب أحمد أبو زيد تحية إعزاز وتقدير إلى القوات المسلحة المصرية الباسلة ، ولشهداء الواجب أبناء مصر المخلصين الذين حققوا للوطن الانتصار العظيم .

التعليقات مغلقة.