Exclusiveأخبار عربية وعالميةتكنولوجيا

عرب كليكس تعلن إطلاق أوفر بوكس .. حل مطابقة المنتجات المدعوم بالذكاء الاصطناعي للمسوقين عبر الإنترنت

دبي – خاص لـ” مصر البلد الإخبارية ” :

أعلنت شركة عرب كليكس، رواد حلول التسويق الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاق أوفر بوكس، والذي يمثل أحد الحلول الإبداعية غير التقليدية المدعوم بالذكاء الاصطناعي ويوفر توصيات لترويج المنتجات من خلال التسويق بالعمولة عبر الإنترنت. حيث يقوم أوفر بوكس بجمع معلومات عن جمهور المسوقين بالعمولة إضافة إلى تحليل أنماط شراء المنتجات من التجار الموجودين على شبكته، وذلك لغرض اقتراح المزيج الأمثل من المنتجات لكل مسوق. ويسهم هذا الحل بشكل ملحوظ في زيادة عوائد الاستثمار، من خلال مساعدة المسوقين على تقديم العروض التي توفر لهم أفضل النتائج.

0182471001603005889.jpg

ويعد أوفر بوكس نظاماً لم نشهد له مثيل من قبل، فهو الأول في نشر الذكاء الاصطناعي المتقدم في مجال التسويق بالعمولة، وهو قادر على التنبؤ بالمطابقات الناجحة بين المعلنين ومنتجاتهم والمسوقين.

وقال ماورو رومانو، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـعرب كليكس: “إننا متحمسون للغاية لتقديم هذا الحل المتطور، الذي يعزز استثماراتنا المستمرة في أدوات الذكاء الاصطناعي المتقدمة من أجل توفير أفضل مطابقات فعالة وتلقائية للمنتج المسوق. وتفخر عرب كليكس بكونها رائدة في مجال تطوير ونشر تقنيات التسويق بالعمولة المتقدمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما يعتبر أوفر بوكس أول حل لدينا يعتمد على الذكاء الاصطناعي، ويقوم على برنامج تطوير استراتيجي له”.

وتابع ماورو: “يعتبر أوفر بوكس – وأنظمتنا المستقبلية القادمة – انعكاساً لالتزامنا الأصيل تجاه شركائنا في مجال الإعلان والتسويق بالعمولة، والذين يحتلون صميم أعمالنا، وسنواصل دعمهم بحلول التسويق بالعمولة للتجارة الإلكترونية الأكثر تقدماً وفعالية وربحية في المنطقة. كما إننا نعيش في عصر الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، وأوفر بوكس يتيح لشركائنا فهم السوق بشكل أفضل، وهو آلية صممت خصيصاً لتلبية متطلبات المسوقين والأوساط الإعلامية. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الآلية لتلقي توصيات بشأن حملاتهم، والحصول على بعض أفضل العروض الترويجية بناءً على المواقع والحلول المستمدة من التحاليل الشاملة”.

44 3

وأضاف: “هذه الآليات أو الأدوات يمكن أن تساعدنا في تحليل جميع البيانات الواردة بدقة وشفافية، وهو ما يساعدنا في تحديد النتائج المناسبة بناءً على متطلبات مجموعة متنوعة من الجمهور. إن أسلوب العمل التقليدي يسمح بإهدار الوقت ويفتح المجال أمام الأخطاء البشرية، بينما يمكن لحلول الذكاء الاصطناعي أن تساعد في التنبؤ بالمشكلات المحتملة التي قد تؤثر على الإنتاجية وتجد حلول للعديد من التحديات والمشاكل”.

ويستطيع مستخدمو أوفر بوكس بناءً على ما سبق من الحصول على سلوكيات وتفضيلات الجمهور المستهدف، ومحتوى فريد يدعمه الذكاء الاصطناعي الذي يمكن أن يسهم بفاعلية في زيادة فرص الوصول الى علامتهم التجارية وزيادة الإيرادات.

وتعد عرب كليكس شبكة التسويق بالعمولة الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي. حيث تقدم حلولاً متقدمة في مجال صناعة تسويق التجارة الإلكترونية في العالم العربي منذ عام 2017، من خلال فهم سلوك التسوق لدى المستهلكين وتقديم حلول لمخاطبتهم. وتوفر عرب كليكس لشركائها حلولاً لا مثيل لها للتسويق بالعمولة القائم على التكنولوجيا، وخدمات احترافية، وحلول تسويق فريدة – وكل ذلك من أجل تحقيق زيادة الأرباح في مجال التسويق بالعمولة للتجارة الإلكترونية.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
11

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

177

الحالات الجديدة

6166

اجمالي اعداد الوفيات

98624

عدد حالات الشفاء

106060

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى