مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

عبد القادر : تحرير سيناء تعيد ذكرى البطولات الباسلة لأبطال الجيش

0

كتبت – نهلة مقلد:

وجه النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، التحية لأبطال القوات المسلحة الذين حقَّقوا المعجزات وسطروا الملاحم البطولية التى أعادوا بها الأرض وصانوا العرض .

قد يهمك ايضاً:

وكيل التربية والتعليم بالغربية وقيادات حزب مستقبل وطن…

بين الاقسام 1

جاء ذلك خلال التهنئة التى وجهها النائب للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأبطال القوات المسلحة “قادة وضباط وضباط صف وجنود”، والمصريين، بمناسبة ذكرى “تحرير سيناء”.

وكشف عبدالقادر، أن ذكرى تحرير سيناء تأتى هذا العام بالتزامن مع الأحداث الوطنية المتمثلة فى قيام المصريين بالمشاركة الإيجابية والفعالة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وقيامهم أيضا بإرسال رسائل ممتزجة بالوطنية للعالم.

وأشار عبدالقادر، إلى أن عيد تحرير سيناء سيظل العيد الوطنى باعتباره يعيد ذكرى البطولات الباسلة لأبطال الجيش المصري الذين يحمون الأرض والعرض، موضحا أن سيناء لها طبيعة ومكانة خاصة فى قلب المصريين حيث إن مصر بأبطالها قدمت الغالى والنفيس لاسترداد هذه البقعة الغالية من أرض الوطن.

جدير بالذكر أن النائب تامر عبدالقادر، قد أرسل عدة برقيات للتهنئة بهذه الذكرى الخالدة، الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسى، والثانية لوزير الدفاع والإنتاج الحربى، والثالثة لرئيس أركان القوات المسلحة، للتأكيد على الدور البطولى الذى لعبته القوات المسلحة فى الحرب والسلام للعبور بمصر إلى بر الأمان.

 

بين الاقسام 2