أحزاب ونواب

عبد الرحيم على : دعوة “كريسبن بلانت” مشبوهة وشاذة ولا تصالح مع “الإرهابية”

كتب – محمد عيد:

أكد عبد الرحيم على عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة مركز دراسات الشرق الأوسط بالعاصمة الفرنسية باريس ان انطلاق دعوات التصالح مع الإخوان من بريطانيا غير مستغربة ولكنها مرفوضة.

وقال ” على ” فى بيان له أصدره اليوم ان الحديث الصحفي لولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان عن خطورة الإخوان رسالة إلي الغرب يجب أن يستوعبها.

وأعلن عبد الرحيم على رفضه وبشكل قاطع لما طالب بِه ‏‫نائب حزب المحافظين البريطاني “كريسبن بلانت” بالضغط على الحكومة المصرية للسماح بقيام وفد برلماني انجليزي بزيارة الجاسوس محمد مرسي إضافة الى مطالبته بالضغط على الحكومة المصرية لإعادة دمج جماعة الإخوان الإرهابية في الحياة السياسية المصرية مؤكدا ان مثل هذه المطالب هى من وحى الخيال وهى دعوات مشبوهة وشاذة ومرفوضة ولايمكن لأحد فى مصر ان يلفت إليها ومكانها الطبيعي سلة القمامة لان الشعب المصري العظيم قال كلمته فى ثورته الخالدة فى 30 يونيو عام 2013 .

وقال النائب عبد الرحيم على ان مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس قرر مواجهة الدعوة الخبيثة للنائب البريطاني كرسيين بلانت من خلال إصدار المركز للعدد الجديد للمجلة التى يصدرها ب 4 لغات لإرسال نسخ من هذا العدد لجميع أعضاء البرلمان البريطاني ولجميع أعضاء البرلمان الاوروبى وبه جميع الحقائق عن جماعة الإخوان الإرهابية وخطورتها على الأمن والسلم الدوليين وان جميع الأعمال الإرهابية التى شهدتها دول منطقة الشرق الأوسط وجميع دول العالم خرجت من جماعة الإخوان الوهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.

وقال عبد الرحيم على ان مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس سوف يطلب من البرلمان البريطاني عقد مناظرة مع النائب البريطاني كريسبن لمناقشته فى مطالبه الشاذة ومعرفة من وراء هذه المطالَب لكشفه أمام العالم .

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
14

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

104

الحالات الجديدة

5883

اجمالي اعداد الوفيات

95080

عدد حالات الشفاء

102840

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى