أخبار الرياضة

“عبدالمنعم السباخي ” نحتاج الي فلسفه اداره الاموال وتطبيق الحوكمة‎

 

كتب –  محمد الجندي

أكد المحاسب عبدالمنعم ، السباخي المرشح لامانة الصندوق بنادي طنطا الرياضي ، والمقرر إجراء الانتخابات به يوم 17 نوفمبر انه اعلن عن خوضه الانتخابات مستقل وانه تقدم للترشح امين صندوق للمساهمه في تغيير نظره اعضاء الجمعيه العموميه الي مهام امين الصندوق ومعرفه دوره الحقيقي في المساهمه في تطوير انشطه النادي والبنيه الاساسيه والتي تعود في النهايه علي اعضاءالنادي.

وكشف المحاسب عبدالمنعم السباخي ان امانه الصندوق ليست الترقبع علي الشيكات ومطابقه المصروفات والايرادات فقط بل هي فلسفه اداره الاموال ككل بالمشاركه مع مجلس الاداره الذي تختاره الجمعيه العموميه وانه ليس عمل فردي.

وعن المرشحين اكد المحاسب عبدالمنعم السباخي انه يدعم الكثير من المرشحين الشباب في مجلس اداره النادي وقد لمس فيهم سعه الافق والمعرفه الكامله والاهداف التي تنتقل بالنادي الي الافضل ودور النادي في المجتمع مع الرغبه الحقيقيه في تطبيق الرقابه والحوكمه.

وعن دور نادي طنطا في المرحله السابقه والقادمه اكد المحاسب عبدالمنعم السباخي انه يتقدم اولا بالشكر الي مجلس الاداره الحالي ويشكرهم علي ما تم عمله وان كنا نطمع في المزيد متعاونين في ذلك مع ماتفرزه اختيارات الجمعيه العموميه للنادي وننظر الي الممستقبل لنظره تحديث وتطوير.

واكد المحاسب عبدالمنعم الساخي اهمها متابعه تخصيص مساحه ارض جديده من ارض الاوقاف او املاك الدوله وان يكون للنادي مقر وملعب اخر كما هو بالطبع بنادي الاهلي ونادي الزمالك والانديه الكبري في القاهره والمحافظات الحدوديه.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى