Exclusiveأخبار عربية وعالمية

“عائلة القذافى” تتحرك قانونياً ضد السيناتور الأمريكي “ماركو روبيو”بسبب إساءته للقذافى

كتب– محمد عيد:

أدانت عائلة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي،بشدة ما نشره السنتور الأميركي ماركو روبيو ،من صور عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر” لحادث استشهاد القذافى فى 2011، مهدداً من خلالها الرئيس الفنزويلي المنتخب شعبياً وكأنه يتفاخر بجريمة حلف الناتو التي استهدفت شخص القائد معمر القذافي.

ووصفت عائلة القذافى فى بيان لها،الصور التي نشرها “روبيو” بالفظيعة والمروعة والمستفزة ،متسائله كيف سولت له نفسه اللانسانية ، استخدام صور للقائد معمر القذافي وأن عائلة تدين بشدة هذا السلوك الشنيع وغير الحضاري الذي انتهجه هذا السنتور والذي يذكرنا بما قام به سلفه السفير كريستوفر ستيفنز الذي تطاول على رفاة الشهيد مسجى في تصرف يعكس الانحطاط الأخلاقي و تجردهم من كل القيم الانسانيه بمختلف مرجعياتها.

وقالت “العائلة”، إنها تحذر هذا السنتور وأمثاله من مغبة التطاول على القائد الرمز و تفيده بأن هذا التطاول لن يمر دون عقاب حيث ستباشر اتخاذ كل الإجراءات القانونية والعدلية الكفيلة برد الاعتبار ومعاقبة هذا السلوك الهمجي البربري.

وطالبت، شركة “تويتر” تحمل مسؤلياته القانونية والأخلاقية والأدبية تجاه  ما ينشر من صور فظيعة و مستفزة للخاص والعام و يمثل تعدي علي القيم الانسانيه .

وقال أنها ستوثق هذا السلوك كدليل إدانة ضد حلف الناتو بخصوص جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية التي ارتكبها في بلادنا وعلى رأسها جريمة اغتيال القائد ورفاقه وجريمة قتل الشهيد سيف العرب .

وتهيب بوسائل الاعلام ومنظمات حقوق الانسان فضح هذه الممارسات العنصرية واللا إنسانية وملاحقة مرتكبيها.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
24

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

112

الحالات الجديدة

4912

اجمالي اعداد الوفيات

45569

عدد حالات الشفاء

94752

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق