مقالات

عائشة البيرق تكتب : كلمة حب وفرحة باليوم الوطني السعودي 89‎

من أرض الإمارات أرض العطاء والتسامح والأخوة أرسل إلى وطننا الثاني أسمى باقات الحب والفرحة فخرا وعزا به بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89 الذي يحتل مكانة عالية في قلوبنا وهذا لأنه احتضن في تربته خير البشر أجمعين وحبيب خالق السماوات والأرض وخاتم الأنبياء والمرسلين  سيدنا محمد صلى عليه الله وسلم في العالمين وصحابته الغـر الذين جاهدوا لنصرة هذا الدين فرضي الله عنهم وأرضاهم أجمعين لهذا فقد أنعم الله عليه بالخير والأمن والسلام ومحبة البشر له .

فالسعودية هي الوطن الذي يفخر بمن أضحى فوقه ومشى على تربته وفي اتحادك قد أمتلات القلوب سعادة لما حققتموه من إنجاز وإبداع لرفع شأن الدونساء.

فالسعودية حضارة وإبداع ومكانه راقية لما لها من قدسية وهيبة ترسم بصمات التميز المستمر لدولة ولشعبها لتحتل أقوى المناصب وهذا يشهد عليه التاريخ .

وفي اليوم الوطني السعودي تتحد المعاني والأفكار لنبارك لكم تماسكم وترابطكم بين الدول العربية والخليجية ونسأل الله أن يحفظ لنا هذا الوطن القوي بعقيدته المزدهي بتطوره الراسخ بأمنه، كما نسألك يا الله أن تحفظ لنا باني نهضة هذا الوطن العظيم الملك سلمان بن عبد العزيز مع مطلع كل فجر وإشراقة وكل شمس نجدد الولاء لجميع الدول العربية .

وفي هذا اليوم أقف لأهنئكم وأدعو الله أن يديم عليكم السعادة والآمن على طول الأزمان .

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى