مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

طلعت سلامة يطالب بإنشاء بنك البريد المصري

كتب – بهاء المهندس :

طالب الدكتور طلعت سلامة الباحث في الشأن الياباني ومنسق العلاقات الخارجية للجنة العليا لرعاية المعاقين بمجلس النواب الليبي بإنشاء بنك البريد المصري .

وقال سلامة  : أن البريد المصري حائز علي ثقة المصريين في التعامل السهل والمريح بالإضافة إلي سهولة الأعمال المصرفية بالبريد المصري.
وقال سلامة إن العاملين بالبريد المصري اكتسبوا الخبرات اللازمة طوال السنوات الماضية في الأعمال المصرفية والتي تؤهلهم الأن لإدارة بنك يتمتع بثقة المصريين.

 

الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد المصري

 

وأضاف سلامة: إن الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد المصري قد خطي خطوات كبيرة بتحديث البريد المصري و أضاف إسلوب ميكنة جميع مكاتب البريد المصري علي مستوي الجمهورية وشارك في المبادرة الرئاسية بتطوير القري المصرية بتحديث المنظومة البريدية في الريف المصري مما أكسبة ثقة القيادة السياسية وتجديد رئاستة للهيئة القومية للبريد.

قد يهمك ايضاً:

استقرار ملحوظ في أسعار الخضروات اليوم بسوق العبور.. اعرف…

تعرف على أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 16 أغسطس في الأسواق

بين الاقسام 1
صورة أرشيفية – مركز الخدمات اللوجستية بالبريد المصري

 

وأضاف سلامة: إن قرار إنشاء بنك البريد المصري سوف يساهم في عملية التنمية بمصر من خلال حجم المشروعات التي سيقوم بتنفيذها وخاصة لوصولة إلي عمق الريف المصري علي عكس البنوك التي تقتصر علي المدن الرئيسية مما سيدفع بحجم التدفقات النقدية إلي الإرتفاع إلي أعلي مستوي .

وطالب سلامة الدكتور شريف فاروق باعتماد تنفيذ فكر البيزنس التنموي لأول مرة بمصر من خلال بنك البريد المصري مما سيزيد من حجم المشروعات نظرا للإقبال الشديد علي بنك البريد المصري

وقال سلامة أنه علي إستعداد للمشاركة في وضع خطة إنشاء البنك والعمل بنظام البيزنس التنموي للبنك إذا ماتم إصدار القرار بإنشائة بالإضافة إلي المساعدة في توفير فرص التدريب للعاملين ببنك البريد المصري باليابان.
وأكد سلامة أن بنك البريد المصري لن يتعارض عمله مع الخدمات البريدية المقدمة او سيكلف الهيئة القومية للبريد إنشاءات اخري غير الموجودة.

وقال سلامة مع دخول مصر علي خط التوسع الرقمي والخدمات الرقمية الجديدة فإن الدكتور شريف فاروق كان سباقا في هذه الخطوة من حيث رقمنة البريد المصري.

كما طالب سلامة الدكتور شريف فاروق بإنشاء شركة البريد المصري للشحن الداخلي والخارجي لحماية المصريين فجميعها أعمال تخص البريد المصري وحده دون شركات القطاع الخاص التي قد تتسب في خسائر لسوء الخدمة والبعض قد يتعرض لمحاولات النصب من هذه الشركات.

تعليقات