مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلبات وكوكاكولا يوقعان اتفاقية تعاون لدعم المطاعم المحلية

16

كتبت غاده حلمي
كشفت كل من شركة “طلبات” و”كوكاكولا” عن أحدث شراكة لهما خلال مراسم التوقيع التي أقيمت اليوم بحضور ممثلي الشركتين وعدد من مندوبي وسائل الإعلام المصرية في إطار جهودهما الرامية لدعم المطاعم المحلية ومساعدتها على زيادة مبيعاتها وتحسين العروض المقدمة للمستهلك المصري.
تتضمن الشراكة التي تستمر على مدار عام كامل، انضمام مطاعم كوكاكولا الشريكة تحت مجموعة سيتم إنشاؤها على منصة طلبات لتعزيز مكانة علاماتهم التجارية وزيادة حجم مبيعاتهم. بالإضافة إلى ذلك، ستستثمر كوكاكولا في أدوات وقنوات التسويق داخل التطبيق بالنيابة عن المطاعم لجذب عملاء جدد. وعلاوة على دعم المطاعم، تهدف الشراكة إلى تعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم عروض وخصومات حصرية.
وفي الكلمة التي ألقتها خلال مراسم التوقيع على بروتوكول التعاون، قالت هدير شلبي-المدير التنفيذي لشركة طلبات مصر بأن الشراكة تساهم في تعزيز ودعم مهمة الشركة الهادفة لتحقيق أقصى استفادة من الحلول التكنولوجية والشراكات الإستراتيجية، بهدف تمكين المطاعم من تحقيق نمو استثنائي. وإلى جانب ذلك، تعمل الشراكة على استكمال وتقوية خدمة ذات مستوى عالمي والتي تقدم خصيصًا للمستهلك المصري عبر منصة طلبات بأسعار اقتصادية تنافسية.
ومن جهته قال معتز عبد الرحمن، المدير العام لشركة كوكاكولا مصر، ليبيا والسودان بأن الشراكة تهدف إلى طرح منتجات الشركة بشكل أكبر وعلى نطاق أوسع من خلال تطبيق طلبات، مؤكدا على حرص كوكاكولا على إقامة مثل هذه الشراكات التي تدعم النمو المستدام والمتوازن، وتحرص من جانب آخر على إيجاد قيمة مضافة للوجبات الغذائية والمأكولات المختلفة التي يتم طلبها من التطبيق من خلال مشروب كوكاكولا المميز، على أن تستمر هذه الشراكة مع طلبات لمدة عام كامل.
وتتضمن الشراكة بين طلبات وكوكاكولا أيضًا التعاون في مجال المحتوى والحملات الترويجية والعروض التسويقية التي تتوافق مع سياسة العروض الاقتصادية الموفرة التي يقدمها الطرفان خلال العديد من المناسبات على مدار العام.

قد يهمك ايضاً:

“الدولي لرجال الأعمال” يناقش إنشاء مدرسة للذهب…

تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليوم

نبذة عن شركة طلبات
طلبات هي منصة التكنولوجيا المحلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تقدم مئات الملايين من طلبات الطعام ومنتجات البقالة وغيرها من المنتجات للعملاء في تسعة بلدان في جميع أنحاء المنطقة. يعمل قسم توصيل الطعام مع أكثر من 25000 علامة تجارية وما يقرب من 50000 فرع، في حين أن مفهومنا للتجارة السريعة، طلبات مارت، يتيح البقالة للعملاء في 20 دقيقة أو أقل!
عملاؤنا وشركاؤنا وموظفونا وسائقينا والمجتمعات التي نعمل فيها هم في صميم ما نقوم به. في عام 2022 وحده، قمنا بتسهيل التبرع بأكثر من 2.3 مليون وجبة، بالإضافة إلى تسهيل تبرعات بأكثر من 3.8 مليون يورو للجمعيات الخيرية بمساعدة شركائنا وعملائنا في جميع أنحاء المنطقة. طلبات هي جزء من دليفري هيرو، الشركة العالمية الرائدة في توصيل الطعام عبر الإنترنت والتجارة السريعة.
نبذة عن شركة كوكاكولا
كوكاكولا هي شركة مشروبات غازية ورمزها في بورصة نيويورك KO، تباع منتجاتها في أكثر من 200 دولة وإقليم، وتهدف إلى إنعاش العالم وإحداث فارق حقيقي، بمبيعات تصل لمليارات الدولارات عبر مختلف أنواع المشروبات الغازية حول العالم، وتشمل محفظة الشركة من المشروبات الغازية كل من كوكاكولا Coca-Cola، وسبرايت Sprite ، وفانتا Fanta. وتشمل علامتنا التجارية للمشروبات المرطبة، والرياضية، والقهوة، والشاي كل من دساني Dasani، وسمارت وتر smartwater، وفيتامين وتر vitaminwater ، وتوبو تشيكو Topo Chico، وبورريد Powerade ، وكوستا Costa ، وجورجيا Georgia ، وجولد بيك Gold Peak ، وأونست Honest، وأياتاكا Ayataka. وتضم علامتنا التجارية للمشروبات الغذائية والعصائر ومنتجات الألبان والمشروبات النباتية كل من مينت ميد Minute Maid، وسيمبلي Simply، وإنوسنت innocent، وديل فال Del Valle، وفيرلايف fairlife، وأدي إس AdeS.
تلتزم كوكاكولا بتطوير منتجاتها بشكل مستمر بداية من خفض نسبة السكر في مشروباتها وحتى استحداث منتجات جديدة ومبتكرة في الأسواق، وتسعى إلى التأثير في حياة الناس والمجتمعات والكوكب بشكل إيجابي من خلال تجديد موارد المياه، وإعادة تدوير مواد التغليف، وممارسات التوريد المستدامة، وخفض انبعاثات الكربون بالتعاون مع شركائنا في مجال التعبئة، ويعمل لديها أكثر من 700000 شخص وهو ما يتيح الفرص الاقتصادية للمجتمعات المحلية على مستوى العالم.

عملت شركة كوكاكولا في مصر لأكثر من 80 عامًا ووفرت 10,000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في البلاد، وتصدر الشركة منتجاتها لــ 47 سوقًا في إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.
لمعرفة المزيد من المعلومات عن كوكاكولا، برجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.coca-colacompany.com ومتابعتنا على قنوات التواصل الاجتماعي على الحسابات التالية: تويتر ، وإنستجرام، وفيسبوك ، ولينكد إن.

التعليقات مغلقة.