مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

طلاب جامعة مطروح يواصلون أداء الامتحانات وسط إجراءات احترازية مشددة

كتب – حمدى شهاب:

قال الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم السبت الموافق الثالث عشر من مارس 2021، إن طلاب الجامعة يواصلون أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول في أسبوعها الثالث، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 تابع رئيس الجامعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020 /2021 مع عمداء الكليات، والتي بدأت السبت الموافق السابع والعشرين من فبراير الماضي، مشيرًا لبداية الأسبوع الثالث للامتحانات بكليات الجامعة الإحدى عشر، دون رصد أي مشكلات، حيث يسود الهدوء والانضباط والالتزام كافة اللجان.

 وأشار النجار، إلى أن إدارة الجامعة تتابع بشكل يومي تطبيق كافة التدابير والإجراءات الاحترازية، للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والقائمين على العملية التعليمية، وتذليل كافة العقبات أمام الطلاب، مؤكدا على توظيف إمكانيات الجامعة لتسيير أعمال الامتحانات في سهولة ويسر، وذلك طبقاً لجداول الامتحانات المعلنة التي وضعتها الكليات وراعت فيها تقسيم الامتحانات على فترات، بهدف تقليل الكثافة والتكدس الطلابي.

 وأوضح رئيس الجامعة، أن الدراسة بالفصل الدراسي الثاني تبدأ عقب انتهاء الامتحانات مباشرة، وذلك وفقًا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات.