مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلاب جامعة القاهرة من قرى الجيزة : «حياة كريمة» تغير الحياة للأفضل .. وتزرع الأمل فى النفوس

0

كتب – بسيونى الجمل :

أكد طلاب وطالبات جامعة القاهرة أن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» تغير شكل الحياة للأفضل بقرى محافظة الجيزة .. وتزرع الأمل فى نفوس المواطنين .. من خلال المشروعات الخدمية التي يتم إنشاؤها في جميع القطاعات.

 

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التى نظمتها الجامعة .. لتنمية وعي الطلاب والتعرف على الإنجازات والجهود التي تبذلها الدولة لتحقيق التنمية وفق رؤية مصر ٢٠٣٠

 

وفد من طلاب كليات الجامعة زار قرية مسجد موسى بمركز أطفيح بمحافظة الجيزة .. وشاهدوا معدلات الإنجاز في أعمال التطوير والإنشاءات التي تتم بمبادرة «حياة كريمة» .. التى تغير حياة آلاف الأسر المصرية للأفضل .. وذلك ضمن دور الجامعة التوعوي والتنموي .. باعتبارها شريكا أساسيا في تنمية المجتمع المصري.

قد يهمك ايضاً:

تعليم المنوفية يودع قطار معرض الكتاب في اخر يوم

حصاد إنجازات وحدة المشروعات بجامعة كفرالشيخ لعام 2022م

بين الاقسام 1

 

أوضح الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة أننا نحرص على تنظيم العديد من الزيارات الميدانية للطلاب للتعرف على المشروعات والمبادرات القومية والتنموية الكُبرى التي يتم تنفيذها .. بهدف تنمية الوعي القومي للطلاب واطلاعهم على ما تم إنجازه على أرض الواقع .. سواء في تطوير قرى الريف المصري أو غيرها .. وتعريفهم بالجهود المبذولة في البناء والتنمية والإنجازات العديدة التي يتم تحقيقها في مختلف الاتجاهات.

 

أشار إلى أن جامعة القاهرة تشارك في تنفيذ أهداف مبادرة «حياة كريمة» من خلال عدة إجراءات .. أهمها تنظيم القوافل الطبية والشاملة للقرى والمناطق الأكثر احتياجًا .. وتوعية الشباب الجامعي وتعريفهم بالمبادرة .. بالإضافة إلى دور رابطة خريجي جامعة القاهرة الفعال في المبادرة.

التعليقات مغلقة.