مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلاب بكلية الاعلام يطلقون حملة ” وصلة ” لمساعدة الطلاب علي تطوير مهارتهم

29

أطلقت مجموعة من طلاب المعهد الدولى العالى للإعلام بأكاديمية الشروق حملة توعوية تحمل اسم “وصلة” لمساعدة الطلاب علي تطوير مهارتهم وتمكينهم لتحقيق طموحاتهم المهنية وتعزيز خبراتهم الحياتية
وايضاً العمل على توفير فرص تدريبية للشباب في شركات مع متخصصين في جميع المجالات لتحقيق أهدافهم وتشجيعهم علي الابتكار والريادة.

ووضح الطلاب ان حملة ”وصلة” تطبيق رقمي وموقع إلكتروني يحمل العديد من الدورات التدريبية المجانية في العديد من المجالات مثل الإعلام والهندسة والحاسبات واللغات المختلفة.

يستطيع الطلاب اخذ الدورات التدريبية مجانا من خلال التطبيق او الموقع ومن ثم التواصل مع صفحات التواصل الاجتماعي للمبادرة لتوفير فرصة للتدريب بعد انتهاء الدورة المسجل بها.

قد يهمك ايضاً:

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

رئيس جامعة طنطا يفتتح المؤتمر الدولي الثامن لكلية التجارة

ويعد توفير حملة”وصلة” للطلاب التدريبات والدورات الإلكترونية مجانًا يمثل فرصة قيمة للطلاب لتطوير مهاراتهم وزيادة معرفتهم في مجالات مختلفة، ويساهم في تعزيز المساواة في فرص التعلم وتعزيز التكنولوجيا في التعليم في جميع أنحاء المجتمع المصري.

 

يشرف على المشروع الخبير الاعلامي تامر حمدي والمعيد يوسف جهاد تحت إشراف رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان أ.م.د رشا حجازى ووكيل المعهد أ.د /إلهام يونس وعميد المعهد ا.د سهير صالح إبراهيم.

التعليقات مغلقة.