مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ يحصدون المركز الأول في مسابقة أوائل الطلبة على مستوى الجمهورية

23

كتب – أحمد مصطفى:

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن فوز تعليم كفر الشيخ، في نهائيات مسابقة أوائل الطلبة للشهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، والتي أجريت بمبنى الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية، وحصول الطلاب على المركز الأول، مقدما لهم التهنئة ولأسرهم، ومعلميهم، ومشرفيهم، ووكيل وزارة التربية والتعليم، محمد عبدالله، وقيادات المديرية، واعداً بتكريمهم.

 

قد يهمك ايضاً:

وقدم محمد عبدالله، وكيل الوزارة والرائد العام لاتحاد طلاب كفرالشيخ والدكتور علاء جودة وكيل المديرية، التهنئة للفريق الفائز بالمركز الأول، مؤكداً أنه سيتم تكريم الطلاب بالمديرية عقب تكريمهم، من قبل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

 

وأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن الفريق سبق وشارك في المسابقة على مستوى القطاع الثاني الذي تضمن 5 محافظات، وفاز بالمركز الأول.

 

جدير بالذكر أن الدكتور علاء جودة وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، التقى بفريق أوائل الطلبة للشهادة الثانوية العامة الممثل للمحافظة الذي حصل أعضاؤها على أعلى الدرجات أثناء التصفية على مستوى المديرية التي تمت تحت رعاية، محمد عبدالله، وكيل الوزارة والرائد العام لاتحاد طلاب كفرالشيخ، قبل سفرهم للمشاركة في المسابقة النهائية، بحضور أمين الغفلول الموجه العام، وحموده يونس م. موجه عام الاتحادات الطلابية، والمشرفين على تنفيذ المسابقة، السيد ياسين، ومحمد خالد، وفتحية محروس.

التعليقات مغلقة.