مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طرح بيع تذاكر مباريات المنتخب الأمريكي لكرة السلة في أبوظبي 2024

9

انطلقت مبيعات تذاكر مباريات المنتخب الأمريكي لكرة السلة في أبوظبي 2024 المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 إلى 17 يوليو في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.

 

وتشمل الفعالية 3 مباريات بين منتخبات الولايات المتحدة وأستراليا وصربيا لكرة السلة للرجال، وذلك في المحطة الدولية الأولى للمنتخب الأمريكي ضمن استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

وتتعاون دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مع اتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة لاستضافة المباريات للعام الثاني على التوالي في العاصمة الإماراتية. ويلتقي المنتخب الأمريكي نظيريه الأسترالي والصربي يومي 15 و17 يوليو على الترتيب، فيما يتواجه المنتخبان الأسترالي والصربي يوم 16 يوليو. وتقام المباريات في الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات في الاتحاد أرينا، وستُبث مباشرةً على قناة فوكس سبورتس 1، ويمكن شراء التذاكر الآن عبر الموقع الإلكتروني: ticketmaster.ae.

 

وقال جيم تولي، الرئيس التنفيذي لاتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة: “متحمسون للتعاون مجدداً مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في إطار استعدادات منتخبنا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، عقب الأصداء الإيجابية لتجربتنا الأولى في الإمارة خلال العام الماضي التي كانت مُميزة للغاية. ونلتقي منتخبي صربي وأستراليا، المصنفَين ضمن أفضل 5 منتخبات وطنية، ما يمنحنا فرصة خوض لقاءات قوية تدعم جاهزيتنا للألعاب الأولمبية. ونتطلع إلى انطلاق المباريات صيف 2024”.

 

ورسخت أبوظبي مكانتها وجهة مفضلة للبطولات والفعاليات الرياضية العالمية، حيث استضافت بنجاح الأسبوع الدولي لكرة السلة 2023، ومباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي المُقدّمة من شركة “القابضة” (ADQ) منذ عام 2022.

وتشهد الفعالية سلسة من المباريات التي تدعم استعدادات منتخبي الولايات المتحدة للرجال والسيدات للبطولات الكبرى، بما في ذلك كأس العالم والألعاب الأولمبية.

 

قد يهمك ايضاً:

قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

صبحي يُثمن زيارة السفير المصري في تونس لمنتخب الرماية…

وتم الإعلان سابقاً عن مواجهة قوية بين المنتخب الأمريكي للرجال ونظيره الكندي يوم 10 يوليو في تي موبايل أرينا في لاس فيجاس. ويبدأ المنتخب الأمريكي بعدها جولة تدريبية دولية في أبوظبي ولندن، حيث يواجه منتخب جنوب السودان يوم 20 يوليو، ومنتخب ألمانيا، حامل لقب كأس العالم، يوم 22 يوليو في “أو2 أرينا” بلندن.

 

ويلتقي المنتخب الأمريكي للسيدات ألمانيا يوم 23 يوليو في لندن في ختام فعاليات مباريات المنتخب الأمريكي لكرة السلة 2024.

 

ويخوض المنتخب الأمريكي للرجال قبيل مواجهة كندا معسكراً تدريبياً في لاس فيجاس، مركزه التدريبي الأساسي، وسيتم توفير معلومات تفصيلية عن الفعاليات في وقت لاحق.

 

وتأهل المنتخب الأمريكي رسمياً إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 عن منطقة الأمريكيتين عبر كأس العالم لكرة السلة 2023 خلال شهر سبتمبر الماضي. ويسعى إلى الفوز بميداليته الذهبية الأولمبية الخامسة على التوالي والسابعة عشر في تاريخه.

 

ويشارك اتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة بأربعة فرق في دورة الألعاب الأولمبية 2024، في مسابقات 5 ضد 5 رجال وسيدات و3 ضد 3 رجال وسيدات. ويحمل المنتخب الأمريكي لقبي منافسات 5 ضد 5 رجال وسيدات و3 ضد 3 سيدات، ويشارك للمرة الأولى في منافسات 3 ضد 3 للرجال هذا الصيف. وسيتم الإعلان في وقت لاحق عن مزيد من المعلومات حول هذه الفرق، بما في ذلك تفاصيل المعسكر التدريبي وأسماء اللاعبين وغيرها.
قال جيسون سميث، المدير العام التنفيذي للأداء، الاتحاد الأسترالي لكرة السلة: “تشكل مواجهة المنتخب الأمريكي للرجال فرصة ثمينة أمام لاعبينا ومدربينا لاختبار مهاراتهم ضد أفضل فريق سلة في العالم، ما يضمن دعم استراتيجيتنا وتعزيز مستوى التفاهم بين اللاعبين والارتقاء بمستوانا إلى المعايير الأولمبية. وتسهم المباراتان في مواصلة تعميق علاقاتنا مع المنتخبين الأمريكي والصربي، وترسيخ التعاون والاحترام المتبادل في مجتمع كرة السلة”.

التعليقات مغلقة.