مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طائر مصر في الوثب العالي «زياد عمرو» يكشف عن ميدالياته الذهبية خلال 6 سنوات

بعد نجاح الطائر المصري زياد عمرو، في إحراز الميدالية الذهبية في الوثب العالي، في بطولة البحر المتوسط لألعاب القوى، المقامة بمدينة الإسماعيلية. قال زياد عمرو أن هذه الميدالية ليست الأولى.

وأشار عمرو إلى تسجيله 16 ميدالية ذهبية حتى الآن، فضلاً عن العديد من الميداليات الفضية، أبرزها ذهبية البطولة العربية تحت 18 سنة في تونس، وذهبية بطولة الجمهورية للكبار، وقبلها تحت سن 20 سنة، و 18 سنة، ولذلك تم تلقيبه بـ«الطائر المصري».

وأضاف زياد عمرو أنه بدأ ممارسة ألعاب القوى منذ 6 سنوات، وهو الآن يبلغ من العمر 20 عاما، ويدرس في الفرقة الثانية بكلية طب الأسنان، بجامعة عين شمس.

قد يهمك ايضاً:

عاجل: فيفا يقرر إيقاف لاعب الإسماعيلي لمدة 6 أشهر

فرنسا تنتصر على النمسا وتحصد أول ثلاث نقاط

كذلك تصدر المركز الأول في جميع لقاءات التحدي و تجارب المنتخب المقامة تحت رعاية و تنظيم الاتحاد المصري و وزارة الشباب و الرياضة.

يذكر أن الاتحاد المصري لألعاب القوى برئاسة الدكتور سيف شاهين، نجح في تنظيم بطولة البحر المتوسط، على استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، والتي بدأت يوم السبت الماضي 18 من مايو الجاري، وانتهت 19 مايو.

وتعد هذه هي المرة الأولي التي تنظم فيها مصر، بطولة البحر المتوسط لألعاب القوي تحت 23 سنة، وقد شارك فيها 13 دولة وهم:  مصر – فرنسا – لبنان – البرتغال – كوسوفو – مالطا – سان مارينو – سلوفانيا – اليونان – تركيا – قبرص – كرواتيا – البوسنة والهرسك.

التعليقات مغلقة.