مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ضبط 450 كرتونة بيض فاسد عرضها البائعين بسعر مخفض بالسويس

خالد علم:

ضبطت مباحث التموين 450 كرتونة بيض فاسد، قبل بيعها للمواطنين، وذلك عقب عرض الكمية بسعر مخفض في لدى محل شهير وبائعين في الطريق العام بمحافظة السويس.

وكانت مباحث التموين تلقت عدة شكاوي من المواطنين تفيد شرائهم بيض من بائعين في الطريق، ومحل آخر شهير بحي الأربعين بسعر 80 جنيها للكرتونة، واكتشافهم عند طهيه انبعاث رائحة كريهة منه وغير صالح للاستهلاك الآدمي.

 

قد يهمك ايضاً:

الداخلية توضح حقيقة وفاة بعض الأشخاص وتغيب سيدة أثناء…

ضبط المتهم بقتل كلب في المرج

ووجه اللواء سامح درويش- مدير إدارة البحث الجنائي بالسويس بخروج حملة من مباحث التموين بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين وبمشاركة جهاز حماية المستهلك، لفحص المعروض من البيض والمواد الغذائية لدى البائعين بالطريق وكذا المحل الذي أبلغ عنه المواطنين.

وقاد العقيد شريف خالد- رئيس مباحث التموين الحملة، يعاونه محمد عبد الوهاب- كبير مفتشي التموين ورجال الإدارة العامة لشرطة التموين ومسئولي جهاز حماية المستهلك، وضبطت الحملة 450 كرتونة بيض بإجمالي 13500 بيضه فاسده، بعض إجراء فحص عشوائي للكمية والتي تأكدوا من عدم صلاحيتها للاستهلاك.

 

وتبين من التحريات ومناقشة البائعين أن الكمية حصلوا عليها من أحد الموردين، وكانت مجهزة للتصدير إلا أن المورد تعذر عليه نقلها، وبسبب ظروف التخزين فسد البيض.

التعليقات مغلقة.